شركاء الأنصاري للصرافة مع دار التمويل الإسلامي لتقديم أكثر ملاءمة، وخدمات ضمان العمل الفعالة من حيث التكلفة
 
19 مارس 2012
IFH-Logo-Final

أبو ظبي - 19 مارس 2012 - الأنصاري للصرافة، أكبر شبكة الصرافة في دولة الإمارات التي توفر خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية، عن شراكة جديدة مع دار التمويل الإسلامي (IFH) عبر فروعه حيث IFH سوف تصدر ضمانات العمل للشركات. في إطار الشراكة، والأنصاري للصرافة توفر قيمة استثنائية لالمنشآت التجارية ومنصة أكثر ملاءمة وفعالية من حيث التكلفة لأنها لا تتطلب رسوم التجديد السنوي، الذي عادة ما تتقاضاه البنوك. "توفر خدمة ضمان العمل الجديدة منصة أكثر سهولة وملائمة للمنشآت في القطاع الخاص لتأمين ضمانات العمل من خلال أكثر من 110 فروع الأنصاري للصرافة في جميع أنحاء البلاد.

لقد كان دائما التوجه لدينا لبناء العلاقات مع العملاء وتعزيز ولاء العملاء من خلال تقديم خدمات جديدة التي تطابق تطور متطلبات العملاء.

وقال راشد علي الأنصاري، مدير عام الأنصاري للصرافة وعلاوة على ذلك، عن إطلاق خدمة ضمان العمل الجديدة يؤكد قدرة فريدة الأنصاري للصرافة على الاستجابة بسرعة إلى وجود ثغرات في الأسواق الناشئة، وخلق المزيد من القيمة المضافة لعملائنا ". وقال محمد عمر الكويتي، المدير العام لدار التمويل الإسلامي: "لقد انتقلنا دائما ميلا إضافيا لتوفير أقصى قدر من الراحة للشركات وشراكتنا مع الأنصاري للصرافة هي شهادة مفتوحة على هذه الحقيقة. اتفاقنا مع الأنصاري للصرافة هو رمز للمصداقية متزايدة لدينا ونحن نواصل تصبح أقوى خطوة بخطوة من خلال خلق معايير جديدة في سوق التمويل الإسلامية الإماراتية.

سوف مسيرتنا نحو أعلى مستوى من التميز في تقديم منتجات وخدمات من الدرجة على كل من الأفراد والشركات يستمر بنفس الحماس والتفاني ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن رضا الزبائن هو النجاح النهائي لأي مؤسسة ". ضمان العمل، التي تعد واحدة من متطلبات الحصول على تراخيص العمل للموظف، تم تنفيذها من قبل وزارة العمل كجزء من جهودها الرامية إلى الحفاظ على حقوق العمال. يؤذن IFH من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وزارة العمل لتقديم ضمانات العمل لجميع المنشآت التجارية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. الأنصاري للصرافة يجمع مدفوعات الضمان العمل من العملاء ونقل المبلغ FISH، والتي يمكن بعد ذلك بإصدار الضمانات العمل على الفور من خلال الوصول المباشر إلى وزارة العمل النظم. آليا العملية برمتها بشكل كامل حيث يتم إرسال تفاصيل الصفقة الكترونيا عن طريق الأنصاري للصرافة لIFH كل 10 دقيقة.