دار التمويل | سوق دبي المالي يمنح دار التمويل للأوراق المالية أعلى تقييم في الربع الثاني من العام 2018
سوق دبي المالي يمنح دار التمويل للأوراق المالية أعلى تقييم في الربع الثاني من العام 2018
 
08 أغسطس 2018
2

أبوظبي - 08 أغسطس 2018 – حصلت دار التمويل للأوراق المالية ذ.م.م. على أعلى تقييم من سوق دبي المالي للنصف الثاني من العام 2018 ويأتي ذلك ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة.

يقوم برنامج دبي للخدمة المتميزة بقياس عدة عناصر لجودة خدمة العملاء، أهمّها؛ الموقع الإلكتروني، وخدمة مراكز التواصل مع العملاء في الفروع.

وتعليقاً على نتائج الربع الثاني من العام 2018، قال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذا التقييم من سوق دبي للأسواق المالية. لقد بذلنا جهوداً حثيثة لتقديم خدمة مميزة لعملائنا في جميع المجالات الخاصة بعمل الوساطة ومن خلال حرص موظفينا لتلبية معايير برنامج دبي للخدمة المتميزة. يدلّ هذا التقييم على أن جهودنا المستمرة قد أثمرت ولذا فإننا متأكدون بأن عملائنا يتمتعون بخدمة ممتازة في فروعنا."

منذ تأسيسها، كرّست دار التمويل للأوراق المالية نفسها لتفوق رضا العملاء من خلال توفير خدمات وحلول مصممة لتناسب مع جميع احتياجات العملاء والتي يمكن الوصول إليها عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

وختم الخطيب قائلاً: "تتمثل رؤيتنا بالسعي لتجاوز توقعات السوق ووضع الأساس لتقديم خدمات وساطة تتميّز بمستوى عال من الأمان والفعالية."