دار التمويل للأوراق المالية حصدت جائزة "التداول عبر الأجهزة الذكية" لعام 2016
 
19 أكتوبر 2016
460.1

أبوظبي، 19 أكتوبر، 2016- أعلنت دار التمويل للأوراق المالية أنها حصلت على جائزة "التداول عبر الأجهزة الذكية" من سوق دبي المالي، في حفل توزيع جوائز "جيتكس" 2016، وذلك تقديرًا للجهود المبذولة في توفير منصة تداول مبتكرة عبر الهواتف الذكية.

وقال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على جائزة "التداول عبر الأجهزة الذكية" من سوق دبي المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد بذلنا جهودًا حثيثة خلال هذا العام، والتي أسفرت بدورها عن إطلاق "تطبيق دار التمويل للأوراق المالية للتداول عبر الهاتف الجوال".

تأتي هذه الجائزة تقديرًا لهذا التطبيق المجاني الذي أضاف الكثير إلى عالم التداول عبر الهاتف في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث يُتيح للمستثمرين إمكانية الدخول إلى سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) وسوق دبي المالي (DFM) للتداول ومتابعة كافة مستجدات الأسعار، فضلاً عن إمكانية الاطلاع على المحافظ الاستثمارية الخاصة بهم والقدرة على إجراء عمليات البيع والشراء للأسهم عبر الهاتف.

وختم الخطيب قائلاً: نسعى جاهدين لتوفير خدمات وساطة آمنة وفعّالة وذات جودة عالية تلبي توقعات المستثمرين، لا بل تتخطاها. وفي هذه المناسبة، أود أن أشكر وأهدي هذا الإنجاز إلى عملائنا الكرام لثقتهم المستمرة ولفريقنا المهني لمساهمتهم في النجاح الذي حققناه والذي لطالما ساعدنا في الوصول إلى مراكز متقدمة في السوق المالي المحلي".