دار التمويل للأوراق المالية توفر التداول بالهامش في أسواق الأسهم الإماراتية
 
08 يناير 2013
Logo-FH-Securities

أبوظبي، 08 يناير، 2013 – حصلت دار التمويل للأوراق المالية على رخصة التداول بالهامش في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) وسوق دبي المالي (DFM) من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA). وكونها إحدى الشركات الخمس المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA) من أصل 50 شركة وساطة مالية عاملة في السوق الإماراتي، أصبح بإمكان عملاء دار التمويل للأوراق المالية طلب تمويل شراء أسهم ضمن حساب الهامش. وعلّق أيمن الخطيب، مدير عام دار التمويل للأوراق المالية قائلاً: "يأتي حصولنا على هذه الرخصة نتيجة عمل دؤوب وتنسيق متواصل مع سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) وسوق دبي المالي (DFM) وتحت إشراف هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA)، حيث أنه يمكن لهذه الرخصة أن تعزز تجربة عملائنا في أسواق الأسهم من خلال توفير فرصة لزيادة حجم تداولاتهم وأرباحهم.

وأضاف الخطيب قائلاً: "من شأن التداول بالهامش أن يساهم في زيادة حجم التداولات في كافة الأسواق بشكل عام وحصولنا على الرخصة في هذا التوقيت يعتبر مثالياً حيث أننا بدأنا نشهد منذ بداية هذا العام ارتفاعاً ملحوضاً في حجم التداولات وبشكل يومي ما يدل على تعافي السوق".

وختم الخطيب قائلاً: "نحن فخورين لكوننا من الشركات القليلة التي تقدم هذه الخدمة والتي من شأنها تعزيز قاعدة عملائنا القوية والارتقاء بمستوى التميز في تقديم خدماتنا". دار التمويل للأوراق المالية هي شركة وساطة مالية تابعة لمجموعة "دار التمويل"، توفر خدمات وساطة الأسهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX)وسوق دبي المالي (DFM) بالإضافة الى خدمات التداول الإلكتروني، الذي يتيح للعملاء من خلاله القيام بعمليات البيع والشراء وتعديل الأوامر، بالإضافة الى مراقبة أسعار الأسهم وتكوين محفظة خاصة بهم وذلك بمساعدة فريق متخصص من ذوي الخبرة. وقد تم العام الماضي منح "دار التمويل للأوراق المالية" جائزة في فئة الوساطة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع (SCA)، وذلك لنجاحها في تتطبيق نظام لزيادة الشفافية، والتزامها بتنفيذ لغة تقارير الأعمال الموسعة (XBRL).