دار التمويل للأوراق المالية تفوز بجائزة أفضل خدمة محلية لتداول الأسهم للسنة الثانية على التوالي
 
23 مارس 2015
IMG_8475

أبو ظبي - 23 مارس 2015 – أعلنت دار التمويل للأوراق المالية أنها حصدت جائزة أفضل خدمة محلية لتداول الأسهم للسنة الثانية على التوالي خلال حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات لعام 2015.

أثناء استلامه للجائزة في الفرع الجديد لدار التمويل للأوراق المالية في أبوظبي، قال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "يشرّفنا أن نحصل على جائزة أفضل خدمة محلية لتداول الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة للسنة الثانية على التوالي. لقد تعهّدنا ببذل قصارى جهدنا لتطوير عملياتنا ورفع مستوى أعمالنا. لذلك، قمنا باتباع هذا المفهوم في مهامنا اليومية، وشهدنا تأثيره من خلال التوسع الذي حققناه على مستوى قاعدتي العملاء والأعمال على حد سواء، وذلك عقب افتتاح فرعنا في سوق دبي المالي. "

منذ تأسيسها، كرّست دار التمويل للأوراق المالية نفسها لضمان تلبية أقصى قدر من رضا العملاء من خلال توفير خدمات مصممة بشكل ملائم وحلول يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت والتي تمكّن المستخدمين من الحصول على قيمة كبيرة وميزات استثنائية. وتأتي هذه الجائزة تقديراً للعديد من المبادرات التي أطلقتها الشركة في السابق، كان أبرزها حملة التداول الإلكتروني بدون عمولة لمدة ثلاثة أشهر، والتي مكنت العملاء من فتح حسابات التداول وإجراء الأوامر من دون أي عمولات، بدءاً من تاريخ فتح الحساب.

وختم الخطيب قائلاً: "تتمثل رؤيتنا بالسعي لتجاوز توقعات السوق ووضع الأساس لتقديم خدمات وساطة تتميّز بمستوى عال من الأمان والفعالية. وفي هذه المناسبة، أود أن أنوّه إلى العامل الأساسي الذي يرتكز عليه هذا النجاح، ألا وهو عملاءنا الذين سمحوا لنا من خلال ثقتهم الراسخة في قدراتنا وموظفينا ذوي المهارات العالية أن نخطو خطوات ملحوظة وأن نصل إلى مكانتنا الحالية في أسواق الإمارات".

جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات هو حدث سنوي يقام لتكريم البنوك والمؤسسات المالية وشركات الوساطة المتميزة التي حققت ابتكارات وإنجازات نوعية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.