دار التمويل للأوراق المالية تعلن عن إطلاق تطبيق "التداول عبر الهاتف الجوال"
 
09 أكتوبر 2016
fhsar

أبوظبي –  09 أكتوبر 2016- أعلنت دار التمويل للأوراق المالية ذراع الوساطة المالية التابعة لدار التمويل (ش.م.ع) عن إطلاق تطبيق جديد للتداول عبر الهاتف الجوال.

يُعتبر تطبيق "التداول عبر الهاتف الجوال" من أوائل التطبيقات في سوق الإمارات، حيث يتيح للمستثمرين إمكانية الدخول إلى سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX) وسوق دبي المالي (DFM) للتداول ومتابعة كافة مستجدات الأسعار، فضلاً عن إمكانية الاطلاع على المحافظ الاستثمارية الخاصة بهم والقدرة على إجراء عمليات البيع والشراء للأسهم عبر الهاتف الجوّال. كما يمكن تحميل هذا التطبيق مجانًا عبر متجر "ابل ستور Apple Store" و"جوجل بلاي Google Play".

وقال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "نحن نسعى دائمًا لتقديم الحلول الأكثر ابتكارًا وتميزًا للمستثمرين. وتأتي هذه الخطوة التي اتخذناها تجسيدًا لمساعينا المستمرة لتحسين وتطوير تجربة التداول لعملائنا الكرام من خلال تزويدهم بتطبيق آمن وسهل الاستخدام مما يتيح لهم التداول في أي وقت وفي أي مكان."

وقد حصلت دار التمويل للأوراق المالية على جائزة أفضل خدمة محلية لتداول الأسهم للعام الثاني على التوالي وذلك في حفل توزيع جوائز "بانكر ميدل إيست" للمنتجات لعام 2015.

وختم الخطيب قائلاً: "يعد هذا إنجازًا آخرًا نفتخر به، وسنواصل المُضي قُدمًا واضعين نصب أعيننا أهدافنا وطموحاتنا نحو تحقيق مزيد من الإنجازات، حيث تُحفزنا دومًا الرغبة في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.