دار التمويل للأوراق المالية تطلق حملة للتداول الإلكتروني من دون عمولة
 
05 نوفمبر 2013
tradeOnlineArb_newsimg1

أبو ظبي، 5 نوفمبر 2013 - أعلنت دار التمويل للأوراق المالية، وهي شركة وساطة مالية تابعة لمجموعة دار التمويل ش.م.ع، عن إطلاق حملة للتداول الإلكتروني من دون عمولة.

الحملة مخصصة للعملاء الذين يقومون بفتح حسابات تداول إلكترونية جديدة بين شهري نوفمبر وديسمبر 2013، حيث توفر لهم الفرصة للتداول من دون دفع عمولة عبر الإنترنت لمدة ثلاثة أشهر بدءاً من تاريخ فتح الحساب.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "يسرنا أن نتيح لعملائنا الفرصة للتداول من دون العمولة التي يتم تطبيقها عادة في عمليات التداول. أعتقد أنها فرصة مهمة بالنسبة للذين يرغبون في استكشاف عالم التداول الإلكتروني من خلال منصة تداول سهلة الاستخدام وفريدة من نوعها".

وتأتي هذه المبادرة في الوقت المناسب لتلبية الإقبال المتزايد من المستثمرين على عمليات التداول، خصوصاً في ظل الانتعاش الملحوظ الذي يشهده سوق الإمارات العربية المتحدة في الآونة الأخيرة والتحضيرات الضخمة المرتبطة بالطلب الذي تقدمت به دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020، أحد أبرز الأحداث العالمية.

وأضاف الخطيب قائلاً: "تدعم هذه الحملة جهودنا الرامية لتسليط الضوء على منصة التداول الإلكتروني الخاصة بنا والتي تتميّز بسرعتها وسهولة استخدامها ودرجة الأمن العالية التي توفرها للمستخدمين، حيث نتطلع إلى مساعدة العملاء الجدد في تنويع محافظهم الاستثمارية وإتاحة الفرصة لهم للإطلاع على حالة أسواق الأسهم في الدولة".

وأطلقت دار التمويل للأوراق المالية منصة متطورة للتداول الإلكتروني في يونيو 2013، وهي تتيح للعملاء القيام بعمليات البيع والشراء وتعديل الأوامر، ومراقبة أسعار الأسهم وحالة المحافظ الخاصة بهم، فضلاً عن جمع المعلومات ذات الصلة من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بهم.

دار التمويل للأوراق المالية هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دار التمويل ش.م.ع وهي توفر خدمات وحلولاً آمنة وذات كفاءة عالية للوساطة والتداول الإلكتروني، مدعومة بفريق من المتخصصين ذوي الخبرة العالية.