دار التمويل للأوراق المالية تحصل على شهادة تقدير من "هيئة الأوراق المالية والسلع"
 
25 مايو 2017
certificate

 

أبوظبي، 25 مايو، 2017- حصلت دار التمويل للأوراق المالية ذراع الوساطة المالية التابعة لدار التمويل (ش.م.ع) على شهادة تقدير من "هيئة الأوراق المالية والسلع" في الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الدورة السابعة من حفل توزيع "جوائز برنامج الترخيص المهني للوسطاء الماليين لعام 2016-2017".

وقد حصلت دار التمويل للأوراق المالية على هذا التكريم تقديرًا لدورها الرائد وحرصها على دعم برنامج "التعليم المهني المستمر" الذي أعدّته هيئة الأوراق المالية والسلع، فكانت ضمن الشركات العشر الأوائل التي أكملت تدريب فريقها في وقت قياسي خلال عام 2016.

تعليقًا على هذا التكريم، صرّح أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية قائلاً: "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذا التكريم المرموق ونتَسلّم شهادة تقدير من هيئة الأوراق المالية والسلع. نُؤمن في دار التمويل للأوراق المالية بأن الاحترافية والكفاءة المهنية مفتاح النجاح والتميّز في هذه السوق التنافسية، ونحن إذ نسعى إلى تعزيز ثقة عملائنا بضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة والاحترافية في تقديم الخدمات التي ترقى لتطلعاتهم؛ عقدنا العزم على ألا ندّخر أي جهد يمكن أن يساهم في تعزيز كفاءة فريق عملنا، فكان التدريب المستمر والتطوير الدائم لقدرات موظفينا ضمن أولوياتنا".

ووفقًا لبرنامج الهيئة، يتوجّب على كافة الأشخاص المُرخصين العاملين في مجال الأوراق المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة إكمال 30 ساعة تدريبية سنويًا من برنامج "التدريب المهني المستمر" التابع لهيئة الأوراق المالية والسلع.

وختم الخطيب قائلاً: "كوننا شركة محلية تُعنى بتقديم خدمات الوساطة المالية، نلتزم من جانبنا بدعم خطط واستراتيجية عمل "هيئة الأوراق المالية والسلع" ومساعيها الدائمة لتطوير سوق الأوراق المالية الإماراتية، ونسعى جاهدين لتوفير خدمات وساطة آمنة وفعّالة وذات جودة عالية تلبي توقعات المستثمرين، لا بل تتخطاها".