دار التمويل للأوراق المالية تحصد جائزة أفضل خدمة لتداول الأسهم
 
07 أبريل 2014
DSC_0052-Copy

أبوظبي، 6 أبريل 2014 – أعلنت دار التمويل للأوراق المالية أنها حصلت على جائزة "أفضل خدمة لتداول الأسهم" في دولة الإمارات العربية المتحدة، من جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات لعام 2014.

وقال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على جائزة ’أفضل خدمة لتداول الأسهم‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. لقد بذلنا جهوداً حثيثة خلال العام الماضي، والتي أسفرت بدورها عن إطلاق حملة تداول بدون عمولة عبر الإنترنت لمدة ثلاثة أشهر، وهي مبادرة فريدة من نوعها وقد حققت نتائج هامة".

منذ تأسيسها، سعت دار التمويل للأوراق المالية لتحقيق رضا العملاء التام، وذلك من خلال تقديم خدمات متميّزة ومبسّطة توفر قيمة كبيرة وفوائد مهمة. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لحملة التداول عبر الإنترنت بدون عمولة، والتي تمكّن العملاء الذين يقومون بفتح حسابات جديدة من وضع أوامر البيع والشراء على الانترنت دون دفع عمولة لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ فتح الحساب.

وختم الخطيب قائلاً: "نسعى جاهدين لتوفير خدمات وساطة آمنة وفعالة وذات جودة عالية تلبي توقعات العملاء، لا بل تتخطاها. وفي هذه المناسبة، أود أن أشكر وأهدي هذا الإنجاز إلى عملائنا لثقتهم المستمرة ولفريقنا المهني لمساهمتهم في النجاح الذي حققناه والذي ساعدنا في الوصول إلى مراكز متقدمة في السوق المالي المحلي".

جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات هو حدث سنوي يقام لتكريم البنوك والمؤسسات المالية وشركات الوساطة المتميزة التي حققت ابتكارات وإنجازات نوعية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.