دار التمويل تُقدم لعملائها %10 عائد نقدي عند التسوّق من السوق الحرة أبوظبي
 
21 ديسمبر 2016
675-N1

أبوظبي، 21 ديسمبر 2016 – التزامًا منها بتلبية احتياجات عملائها وتقديم أفضل العروض المنافسة، أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) عن إطلاق حملة ترويجية تمنح 10% عائد نقدي لحاملي بطاقة دار التمويل الائتمانية عند التسوّق من "السوق الحرة أبوظبي".

لا تقتصر العروض والمميزات التي يحظى بها عملاء دار التمويل على الخصومات وخطط السداد المرنة، بل امتدت لتشمل حصول حاملي بطاقة دار التمويل الائتمانية على عائد نقدي من قيمة مشترياتهم من السوق الحرة أبوظبي.

وتعليقًا على إطلاق حملتها الترويجية، صرّح حسنين يوسف خوجة، رئيس دائرة تمويل الأفراد في دار التمويل: "إن ذلك الشعور الذي يغمر العائدين إلى بلدانهم في عطلةٍ طال انتظارها لطالما يُنسيهم الكثير من المشتريات التي حتمًا سيلجؤون إلى شرائها في اللحظات الأخيرة قبل السفر، وعليه، فقد أعلنت دار التمويل عن عرضها الجديد الذي يمنح حاملي بطاقة دار التمويل الائتمانية 10% عائد نقدي من قيمة مشترياتهم من "السوق الحرة أبوظبي" دعمًا لعملائها وتخفيفًا لأعبائهم أثناء السفر".

إن إطلاق هذه الحملة الترويجية إنما يُؤكد على تنوّع المنافع والامتيازات التي يحظى بها حاملي بطاقة دار التمويل الائتمانية، حيث يعكس عرض العائد النقدي الذي يوفّر 10% من قيمة مشتريات العملاء عند التسوّق من "السوق الحرة أبوظبي" حرص دار التمويل على تلبية رغبات عملائها ومنحهم عوائد مغرية خلال فترة الأعياد.