دار التمويل توقع اتفاقية مع شركة البراري
 
10 يناير 2005
logo_250x250

أبو ظبي، 10 يناير 2005 – حيث اجتمع السيد زعل محمد زعل, الرئيس التنفيذي لدى شركة البراري مع السيد محمد القبيسي, رئيس مجلس إدارة دار التمويل. مشروع "البراري" قيد التنفيذ ويشمل مواقع سكنية فخمة ذات حدائق خلابة شاسعة وخضراء. إذ تقدّر قيمة المشروع بمليار دولار أميريكي. وصرّح السيد/ زعل محمد زعل – البراري - : " إنّ وضع أساسات المشروع في دبي لاند يجعله مرغوبا به إذ أنّ موقعه قريب من مركز المدينة وفي الوقت ذاته فإنّه يطلّ على مساحات شاسعة محميّة تتيح للمقيم التمتع بالطبيعة وجمالها الخلّاب." يغطّي مشروع البراري مساحة قدرها 14.2 مليون مترا مربعا في موقع رئيسي في دبي لاند ويعتمد فكرته المحافظة على الطبيعة وفي نفس الوقت الإستفادة منها من حيث المحافظة عليها والتمتع بجمالها وذلك من خلال توفير فرصة العيش في أحضان بناء سكني يرضي حاجات الناس من جميع الأذواق.

وعلّق السيد/ آندي راجيها , الرئيس المالي لدى شركة البراري بأنّه: "يسعدنا أن نتعامل مع شركة محترفة مثل دار التمويل حيث استطاعت أن تطوّر مميزات و آفاق مشروع البراري هذا.

فقد برعت دار التمويل في المساهمة في تمويل المشروع بطريقة تنافسية واستراتيجية." تعتبر دار التمويل شركة تمويل متكاملة تقدم خدماتها التمويلية والاستثمارية ذات الجودة العالية التي تغطّي احتياجات مختلف فئات وشرائح المجتمع.

هذا وقد أضاف السيد/ محمد القبيسي , رئيس مجلس إدارة دار التمويل ونائب رئيس مجلس إدارة المستثمر الوطني أضاف في هذا المجال: "إنّ مشروع البراري السكني يعد إنجازا يضاف إلى انجازات دار التمويل.

وهذا يجعلنا أقرب إلى هدفنا في تقديم الخدمة المالية الممتازة والمناسبة على المستوى العالمي والراقي, مّما يجعلنا نتوسّع في هذا المجال لنصبح من المنافسين والرائدين في سوق الإمارات العربية المتحدة المالي. وصرّح السيد/ حميد تايلور, المدير العام لدى دار التمويل قائلا: " دار التمويل ستحرص على تقديم أفضل الخدمات المالية وابتكار أفضل أساليب التمويل في الامارات العربية المتحدة والخليج العربي. وذلك لأنّ دار التمويل مؤهلة من حيث خبرة مساهميها وقوّة معاملاتها لتصبح الرائدة في هذا المجال ومجال تقديم الخدمات المالية التقليدية والمطابقة للشريعة الإسلامية في نفس الوقت."