دار التمويل توسّع خيارات سداد مستحقات بطاقاتها الائتمانية
 
21 أغسطس 2017
headoffice

أبوظبي، 21 أغسطس 2017 –  أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) عن تمكين عملائها من سداد مستحقات بطاقات دار التمويل الائتمانية عبر الإنترنت من خلال حساباتهم المصرفية، وذلك بدعمِ من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.

وجاء إعلان دار التمويل عن وسيلة الدفع الإضافية في إطار سعيها الدائم لتطوير خدماتها وتسهيل تعاملات عملائها، فعمَدت إلى تنويع طُرق سداد مستحقات بطاقاتها الائتمانية لتمنح عملاءها المزيد من الراحة والسهولة، فأتاحت لهم إمكانية السداد إلكترونيًا من خلال حساباتهم الشخصية في بنوك الإمارات.

وتعليقًا على إمكانية سداد مستحقات بطاقات دار التمويل الائتمانية عبر الإنترنت، صرّح جوربريت كالرا، رئيس دائرة العمليات المركزية في دار التمويل قائلاً: "لطالما كان التطوير شعارنا لنمنح العملاء تجربةً متميزّة تجمع بين الجودة والسرعة في تلبية احتياجاتهم، ويأتي توفير إمكانية سداد مستحقات بطاقة دار التمويل الائتمانية عبر الإنترنت باستخدام الحسابات الشخصية لحاملي البطاقة، تأكيدًا على حرصنا والتزامنا بتقديم حلول سهلة وفعّالة تناسب تطلعات عملائنا وتفوق توقعّاتهم".

تميّزت دار التمويل منذ نشأتها بتقديم حلول تعكس حرصها الدؤوب على تطوير وتحسين خدماتها لترتقي بها إلى أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويعتبر تمكين حاملي بطاقات دار التمويل الائتمانية من سداد مستحقاتهم عبر الإنترنت من خلال حساباتهم المصرفية ميزةً تسهّل عليهم إدارة نفقاتهم وتمنحهم حرية اختيار طرق السداد الأنسب والأسرع، ليس هذا فحسب،  بل وتعتبر قيمةً مضافة إلى باقة المنافع والمميزات التي تتميز بها هذه البطاقات التي لطالما قدّمت لحامليها العروض التنافسية والخصومات القيّمة وخُطط السداد المريحة.

وختم كالرا قائلاً: "لقد عقدنا العزم في دار التمويل على الوفاء بالتزاماتنا وبذل كافة الجهود وتسخير الوسائل لتقديم أفضل الحلول التمويلية وتسهيل تعاملات العملاء على أسس الجودة والتنافسية. نثق في خيارات عملائنا ونأمل أن يحققوا الاستفادة المثلى من إمكانية سداد مستحقات بطاقاتهم الائتمانية عبر الإنترنت إلى جانب الاستمتاع بكافة الامتيازات والخصائص التي تقدمها لهم بطاقات دار التمويل الائتمانية".