دار التمويل تموّل مشروع التوسع لـ أوسكار سينما
 
05 سبتمبر 2012
20120905_FH-Oscar

أبوظبي، 05 سبتمبر،2012-أعلنت دار التمويل ش.م.ع عن توقيعها اتفاقية لتمويل التوسعة الجديدة لـ أوسكار سينما والتي تأتي ضمن التوسعة الجديدة للوحدة مول.

ويتألف مجمع السينما الجديد من 9 شاشات عرض تتسع لـ 1500 مقعد في بناء فريد من نوعه والذي من شأنه أن يكون مجمع سينمائي رائد في أبوظبي يلبي الطلب المتزايد للترفيه السينمائي لمختلف الثقافات.

وعلّق طارق إعجاز، رئيس التسهيلات التجارية في دار التمويل، على هذا التعاون قائلاً: "لقد ركزنا منذ بداية عملنا على خلق منتجات مبتكرة تقدم قيمة كبيرة ومميزات مهمة لعملائنا من الشركات، حيث تقوم فلسفتنا الاستثمارية على الشراكة مع الشركات التي لديها امكانات كبيرة، والحرص في على بناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا".

وختم إعجاز قائلاً: "يعتبر تعاوننا مع أوسكار سينما قيمة مضافة لمحفظتنا الاستثمارية، كما يدل على تنوع القطاعات التجارية التي نستثمر فيها. ونحن متأكدون من أن التوسع الجديد في الوحدة مول، والذي يعتبر واحداً من مراكز التسوق الرائدة في المدينة، سوف يخدم التوسع الاستراتيجي لـ أوسكار سينما في أبو ظبي، ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيكون مثمرا لكلا الطرفين".

من جانبه علق أم. أم. كبير، المديرالإداري لـ أوسكار سينما قائلاً: "نحن على ثقة بأن هذه الاتفاقية مع دار التمويل ستساعد أوسكار سينما في تشييد مجمعها الرائد في الوحدة مول لتقديم أعلى مستويات التسلية والترفيه لسكان أبوظبي، إضافة إلى دعمه خططنا التوسعية المستقبلية في الإمارات".

يعتبر الوحدة مول والذي تتولى إدارته مجموعة "أم.كاي" “EMKE” من المراكز التجارية الرائدة في أبوظبي، حيث يتخذ موقعاً استراتيجياً في وسط المدينة، كما أنه من المعالم الأكثر وضوحاً فيها حيث من المتوقع للتوسعة الجديدة أن تضاعف قدرة المركز التجاري على استيعاب مزيد من الزائرين.

هذا وكانت دار التمويل قد حصدت خلال حفل جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2012، جائزة أفضل شركة تمويل للأعمال في الشرق الأوسط وللسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل شركة تمويل للأفراد في الشرق الأوسط. كما أنها تقدم لعملائها عبر فروعها المتواجدة في أبوظبي، دبي والشارقة مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بالأعمال والتي تشمل التمويل التجاري وتمويل الشركات وضمانات العمل، وحلول توزيع الرواتب.