دار التمويل تكشف النقاب عن تطبيق Value House المُبتكر للهواتف الذكيّة
 
08 نوفمبر 2017
675

أبوظبي- أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) عن إطلاق "تطبيق Value House" الجديد، في خطوةٍ إيجابية أخرى تُضاف إلى مسيرتها الابتكارية التي تسعى من خلالها إلى تطوير تجربة عملائها وتحقيق الاستفادة المُثلى لهم عبر تطبيقٍ يجمع بين السهولة ومُتعة الاستخدام.

ويأتي الإعلان عن إطلاق "تطبيق Value House" والمتوفّر حاليًّا للهواتف المحمولة بنظامي "أندرويد" و"أبل"، ليؤكّد التزام دار التمويل بتطوير خدماتها وتطويع التكنولوجيا لتمنح عملائها تجربةً متميزة تُلبي احتياجاتهم المتغيرة بكفاءة وسرعة.

تمّ تصميم "تطبيق Value House" بخصائصه المتعددة ليوفّر لحاملي بطاقات دار التمويل الائتمانية وحاملي بطاقات دار التمويل الإسلامي المغطاة منافع جمّة تتمثل في: تقديم خصومات حصرية للمستخدمين وقسائم شرائية موفِّرة تشمل عرض "اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجانًا"، كما يتميز التطبيق بخاصية تحديد الموقع الجغرافي للأماكن والمحلات الأقرب للمستخدم لينعم بسهولة الوصول إليها والاستفادة من منافعها. من ناحية أخرى، يمكن للعملاء استخدام الحاسبة الخاصة بخطط السداد المرنة بفائدة %0 والتي تُقدمها دار التمويل لحاملي بطاقاتها الائتمانية. ليس هذا فحسب، بل إن التطبيق الجديد يحتوي على مجموعةٍ من الألعاب الممتعة والمفيدة التي تُمكن المستخدم من الفوز بالعديد من القسائم الشرائية القيّمة.

وتعليقًا على إطلاق "تطبيق Value House" الجديد، صرّح تحسين شريف، رئيس دائرة خدمة العملاء في دار التمويل، قائلاً: "استمرارًا لمساعينا الحثيثة وحرصنا المستمر على مواكبة التطوّر التكنولوجي، نسعد في دار التمويل بإطلاق "تطبيق Value House" المُبتكر والذي تمّ تصميمه بهدف تسهيل تعاملات عملائنا الكرام ومنحهم باقة من المنافع والامتيازات التي تنقلهم إلى تجربة متميزة عبر تطبيقٍ يجمع بين حرفية التصميم وسهولة الاستخدام والاستفادة الممتعة".