دار التمويل تفوز بجائزة ماسية عن الإفصاح للبيانات المالية للعام الثاني على التوالي
 
18 يونيو 2008
20090608_fh-pre-best-disclosure-award-18-jun-08

أبو ظبي ، 18 يونيو 2008 – فازت دار التمويل ش.م.ع الشركة المالية الرائدة في تقديم حلول وخدمات التمويل للأفراد والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالفئة الماسية (أفضل فئة) للعام الثاني على التوالي. وعُقد حفل توزيع الجوائز من قِبَل هيئة الأوراق المالية والسلع لتكريم الشركات التي تجسد مثالاً يحتذى به في الإفصاح عن البيانات المالية من بين كافة الشركات المدرجة في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2007.

وبهذه المناسبة صرّح السيد / محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس الإدارة: "إننا لسعداء بهذا التميز والتقدير من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع لجهودنا. وسنواصل التركيز على الحفاظ و تحقيق أعلى معايير مستويات الشفافية، والإفصاح عن البيانات المالية، وحوكمة الشركات، بما يخدم مصالح مساهمينا."

تهدف الجائزة التي قدمتها وتديرها هيئة الأوراق المالية والسلع إلى تكريم كافة الشركات المدرجة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي التزمت بتقديم والإفصاح عن بياناتها المالية الكاملة في المواعيد المحددة على مدار السنة المالية بشكل منتظم.

ولقد استلم السيد / محمد القبيسي، الجائزة بالنيابة عن دار التمويل من السيد / عبد الله الطريفي، الرئيس التنفيذي للهيئة في حفل خاص أقامته الهيئة وحضره عدد من كبار المسؤولين في القطاع المصرفي وممثلي الشركات والمؤسسات .