دار التمويل تفوز بجائزة أفضل شركة تمويل للشركات للعام الثاني على التوالي
 
03 يوليو 2013
Banker-2013-027

أبوظبي، 03 يوليو، 2013- فازت دار التمويل ش.م.ع خلال حفل جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2013، بجائزة أفضل شركة تمويل للشركات في الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي.

وكرِّم محمد عبدلله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل خلال الحفل بجائزة تكريمية تقديراً لإنجازاته في القطاع المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلّق محمد عبدلله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل قائلاً: " نحن فخورين بفوزنا بجائزة أفضل شركة تمويل للشركات في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، ما يدلّ على الثقة التي تمتلكها دار التمويل في السوق الإماراتية. وسعينا الدائم بأن نكون الأفضل في كلّ ما نفعله ما هو إلا لخدمة عملائنا من الشركات بأعلى معايير الاحترافية لنصبح شريكهم المالي المفضل".

وأضاف القبيسي معلِّقاً على الجائزة التكريمية قائلاً: "يشرفني أن أتلقى الجائزة التكريمية والتي أعتبرها دليل على أن الأحلام لا يمكن تحقيقها إلا من خلال العزم والعمل الجاد".

وختم القبيسي قائلاً: " أود أن أقدم الجائزتين لفريق عملنا ذو الاحترافية العالية على مساهمتهم الأساسية في نجاحنا والذي ساعدنا في احتلال مراكز متقدمة في القطاع المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أود أن أقدمها لعملائنا وذلك لثقتهم المستمرة بنا".

منذ تأسيسها، سعت دار التمويل لطرح منتجات مالية مميزة وفريدة من نوعها عبر طرح منتجات خاصة في تمويل الأعمال والتي تشمل، التمويل التجاري وتمويل الشركات وضمانات العمال وحلول دفع الرواتب بالإضافة إلى خدمات ومنتجات تمويل الأفراد كالبطاقات الائتمانية والقروض الشخصية، بالإضافة إلى تمويل السيارات والتمويل العقاري.

حفل جوائز بانكر ميدل إيست هو احتفال سنوي يقام لتكريم المؤسسات المالية المتميزة والرائدة والتي حققت ابتكارات وإنجازات نوعية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.