دار التمويل تفتتح فرعًا جديدًا في العين
 
24 يناير 2017
675 Al Ain Opening

العين - 24يناير 2017 –أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) عن افتتاح فرعها الجديد في العين، والذي يتمتّع بموقعٍ متميز في وسط المدينة، ليستقبل العملاء يوميًا من السبت إلى الخميس بينالساعة الثامنة صباحًاوالخامسة مساءً،ويُلبي كافة احتياجاتهم من خدمات وحلول التمويل المُصممة خصيصًا للأفراد والشركات.

وتعليقًا على افتتاح الفرع الجديد، صّرح محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل قائلاً: "لطالما كان حِرصنا الشديد على الوصول إلى عملائنا في كل مكان وتوفير حلول التمويل التي تُلبي احتياجاتهم وقود استمرارنا في تطبيق خطّتنا التوسعية التي من شأنها أن توّفر الراحة للعملاء وتُعزّز مكانة وقوّة دار التمويل في السوق".

لعلّ التسهيلات التي تتميز بها خدمات دار التمويل والتي تأتي على رأسها توفير الحلول التمويلية دون حاجة العميل إلى تحويل راتبه، تعكس سعيها الدؤوب لتقديم تجربة فريدة لعملائها تجمع بين الجودة والسهولة. كما يحصل حاملي بطاقات دار التمويل الائتمانية على باقة من المزايا والخصومات الموفّرة إلى جانب التمتّع بخطط سداد مرنة تُسهل عليهم الوفاء بالتزاماتهم.

إن شبكة الفروع الموجودة في كل من أبوظبي ودبي والشارقة والآن في العين إنما تؤكد على قوّة ومتانة استراتيجية عمل دار التمويل التي تهدف للوصول بخدمات ومنتجات التمويل إلى عملائها أينما كانوا في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.