دار التمويل تفتتح فرعاً مخصصاً لخدمات التمويل التجاري في دبي
 
10 سبتمبر 2013
20130910_Trade-Finance-web

أبو ظبي، 10 سبتمبر 2013 - أعلنت دار التمويل ش.م.ع أنها افتتحت فرعاً مخصصاً للتمويل التجاري في دبي. وتأتي هذه الخطوة تلبية للطلب المتزايد على هذه الخدمات ولإنجاز عمليات العملاء بسرعة أكبر.

وقال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة دار التمويل: "إن هذه الخطوة من شأنها أن تساعدنا على خدمة عملائنا بشكل أفضل في الإمارة وتوفير قدر أكبر من الراحة لهم. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح لنا الفرصة توطيد علاقاتنا مع عملائنا الحاليين وتوسيع قاعدة عملائنا. كذلك، سيمكننا هذا الفرع الجديد من تقليص الوقت الذي كان مطلوباً في السابق لمعالجة مختلف العمليات عبر مقرنا الرئيسي الواقع في أبوظبي."

التمويل التجاري هو حل شامل تقدم دار التمويل من خلاله باقة من الخدمات، تشمل خطابات الإعتمادات المستندية ومستندات التحصيل وخطابات الضمان بكافة أنواعها وغيرها.

من جهته، قال خالد عبد العظيم حسن، مدير التمويل التجاري في دار التمويل: "إن توفير خدمات التمويل التجاري في فرعنا الكائن بدبي يعكس ببساطة التزامنا المستمر بتقديم حلول سهلة ومبسطة لعملائنا ومواكبة النمو الهائل الذي تشهده الإمارة على كافة المستويات."

ومن بين أبرز العوامل الدافعة لهذا النمو هو طلب دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020، أحد أكبر الفعاليات المرتقبة في العالم. وبينما تشتد المنافسة لاستضافة هذا المعرض المرموق، تكثف دبي جهودها لإبراز قدراتها وتميزها باعتبارها منافساً شرساً.

وختم خياطة قائلاً: "كوننا مؤسسة مالية رائدة محلياً، نحن نسعى دائماً إلى المساهمة في التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولذلك، سوف نبحث باستمرار عن طرق لتحقيق أهدافنا، وتوفير الأفضل لعملائنا في الوقت نفسه."

تجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا العام، فازت دار التمويل بجائزة أفضل شركة تمويل للشركات للعام الثاني على التوالي خلال حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2013.

تشكل الاستجابة لاحتياجات السوق أحد أهداف دار التمويل الرئيسية، ومن خلال توفير مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات، تحرص الشركة على تقديم تجربة مالية متميّزة ومريحة لعملائها.