دار التمويل تعلن عن انتقال فرعها في الشارقة
 
21 سبتمبر 2011
20110921_sharjah-branch-relocation

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة – 21 سبتمبر، 2011 – أعلنت دار التمويل اليوم عن انتقال فرعها في امارة الشارقة لتعزيز مستوى خدمة العملاء و تسريع وتيرة نمو الأعمال و ذلك تماشياً مع التزامها بتحقيق أفضل مستويات الضا للعملاء و استراتيجيتها الأساسية بتوسيع نطاق نشاطاتها ووصولها الى كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم الفرع من خلال موقعه الجديد الكائن على شارع كورنيش الخان في القصباء، العديد من المزايا التي تضيف الى تجربة العميل و ذلك من خلال توفير بيئة عمل مريحة و خدمة عالية المستوى و حلول تمويلية مميزة.

و صرح محمد القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل، قائلاً: "بعد النجاح الذي حققه فرع الشارقة في العام الماضي ، فلقد وجدنا أنه من الواجب والضروري أن نوفر لعملائنا أقصى درجات الراحة والملائمة في ضوء النمو الذي تشهده الإمارة في قطاعات الصناعة، والتجزئة، والتعليم، والسياحة، حيث تتعتبر هذه الخطوة خير دليل وبرهان على سعيينا الحثيث والدؤوب لضمان تقديم خدمات مصممة بحسب الطلب وبشكل يلبي مطالب السوق المتنامية".

" إننا على ثقة ويقين تام، أنه ومن خلال المزايا الإضافية التي يقدمها الفرع لعملائنا، فإنهم سوف يحصلون على أفضل الخدمات المالية المتميزة من خلال فريق عمل متخصص من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، من مدراء العلاقات العامة والمتخصصين في قسم التمويل التجاري وتمويل الشركات، بالاضافة الى فريق عمل متخصص لتوجيه العملاء وتقديم باقة متنوعة من حلول التمويل الشخصي".

تمتلك دار التمويل ثلاثة فروع منتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما فيها المقر الرئيسي في أبوظبي، و فرع دبي، بالإضافة إلى فرع الشارقة. وتفتح هذه الفروع أبوابها للعملاء وترحب بهم من السبت إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً.