دار التمويل تطلق Value House
 
21 مايو 2014
Finance House Launches Value House

أبوظبي، 21 مايو 2014 - أعلنت دار التمويل ش.م.ع أنها أطلقت موقع (Value House (www.VALUEHOUSE.ae رسمياً، وهو مبادرة تقدم لكافة حاملي بطاقات دار التمويل الائتمانية مزايا وعروضاً خاصة لدى مجموعة مختارة من الباعة والمحلات التجارية.

وقال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة في دار التمويل: "يسرنا أن نعلن عن إطلاق هذه المبادرة المميّزة بعد أشهر من الأبحاث والعمل الدؤوب. لقد صممنا منصة متكاملة معدّة بشكل فعال لتقديم أفضل العروض والمزايا لعملائنا الكرام".

يهدف موقع Value House إلى توفير مجموعة مختارة من العروض الترويجية لحاملي بطاقات دار التمويل الائتمانية بأسعار مخفضة تشمل السلع الاستهلاكية، وأماكن التسلية والترفيه، والمطاعم والفنادق والعروض الخاصة بالأطفال والعائلات، ومتاجر تأجير السيارات وغيرها.

وأضاف خياطة قائلاً: "يوفر الموقع عروضاً مفاجئة لا مثيل لها في السوق والتي نقدّمها إلى عملائنا الأوفياء تقديراً لثقتهم وإيمانهم بجودة منتجاتنا".

وختم خياطة قائلاً: "يشكل عملاؤنا أبرز أولوياتنا وتعكس هذه الإضافة الجديدة التزامنا بتوفير منتجات مبتكرة وذات القيمة المضافة، حيث سنعمل دون كلل لطرح مبادرات بنفس الأهمية في المستقبل".