دار التمويل تطلق حملة جديدة تمنح من خلالها رحلات مدفوعة بالكامل لنهائيات الكريكيت في الهند
 
05 أبريل 2015
Finance House Launches its New Campaign Awarding All-Inclusive Trips to India's Cricket Finals

أبو ظبي - 5 أبريل 2015 – أعلنت دار التمويل ش.م.ع أنها أطلقت حملة ترويجية جديدة تستهدف جميع محبّي وعشاق الكريكيت الذين يجمعهم شغف كبير بهذه الرياضة. تتيح الحملة الفرصة لمن يتقدّمون بطلب للحصول على بطاقات ائتمانية من دار التمويل أو تمويل الإداريين للفوز بجوائز قيّمة ومثيرة.

ستختتم هذه الحملة التي تمتد على مدى شهر بسحب سيقام في 17 مايو 2015، وسيتم من خلاله منح فائزين رحلة مدفوعة بالكامل لشخصين، تضم تذاكر السفر وإقامة لليلة واحدة في فندق وتذاكر لحضور مباراة الكريكيت النهائية في الهند. وبالإضافة إلى ذلك، ابتداء من 12 أبريل 2015، سيقام سحب أسبوعي لمنح مشتركين فرصة للفوز بما يعادل 1،000 درهم من الذهب.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال وسام فران، مدير دائرة الاتصال المؤسسي للمجموعة في دار التمويل: "في دار التمويل، نسعى دائماً لتوسيع نطاق تواجدنا المحلي وتوفير مزايا متنوعة لعملائنا الحاليين والجدد. ينصب تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات ومكافآت فريدة لقاعدة عملائنا بشكل مستمر".

تقدم دار التمويل مجموعة واسعة من حلول الدفع الفعالة بما فيها البطاقات الائتمانية الزرقاء والذهبية والبلاتينية والتايتانيوم والتي توفر باقة من المزايا والمنافع المتميّزة. وتتميّز هذه البطاقات بأنها مجانية مدى الحياة ومعفاة من أي رسوم سنوية وتمنح بطاقة تابعة مجانية وأعلى فترة سماح في دولة الإمارات تصل إلى 59 يوماً‏ إلى جانب العديد من المزايا الأخرى. كما بإمكان حاملي بطاقات دار التمويل الائتمانية الحصول على خصومات وعروض فريدة من موقع Value House. وبالإضافة إلى ذلك، توفر دار التمويل منتج تمويل الإداريين المصمم خصيصاً ليتناسب مع متطلبات واحتياجات المدراء التنفيذيين.