دار التمويل تطلق بطاقة ائتمان بأقل نسبة فائدة في الإمارات العربية المتحدة
 
12 فبراير 2012
Titanium-EN

أبوظبي، 12فبراير 2012 –سعياً منها للريادة وتقديم أقل نسبة فائدة في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) مؤسسة مالية مقرها أبوظبي، عن إطلاق بطاقة ائتمان تايتانيوم، البطاقة التي تقدم أقل نسبة فائدة في سوق بطاقات الائتمان، تصل إلى نسبة 1.66% شهرياً، و0% نسبة فائدة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تاريخ الانضمام كما أنها بدون رسوم للسنة الأولى.

إن بطاقة ائتمان تايتانيوم من دار التمويل أبرزت أفقاً جديداً لمفهوم بطاقات الائتمان في سوق الإمارات العربية المتحدة، فهي الأولى من نوعها التي تتيح الفرصة لحامليها للتوفير والاستثمار في عوائد الذهب حيث تقدم عائداً على الدفعات الشهرية يصل إلى نسبة 3% ذهباً أو نقداً حسب اختيار حامل البطاقة.

وتعليقاً على إطلاق بطاقة ائتمان تايتانيوم قال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة دار التمويل :"سعت دار التمويل منذ تأسيسها للتميز في القطاع المصرفي فهذا المنتج ما هو إلا إنجاز أخر آملين أن يفوق توقعات عملائنا الكرام".

وأضاف خياطة: " بطرح هذه البطاقة الفريدة سنقوم بقيادة السوق من خلال تقديم أقل نسبة فائدة، لهذا قررنا العودة إلى أساسيات العمل المصرفي حيث أننا نؤمن بأن هذا المنتج سوف يشجع على تحمل المسؤولية المالية من خلال وضع أقل نسبة فائدة".

وختم خياطة قائلاً:" إن إصدار بطاقة ائتمان تايتانيوم يعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا دون أي مساومة في المزايا الفريدة لهذا المنتج".
وتشمل المزايا الأخرى لبطاقة ائتمان تايتانيوم والتي لا تقل أهميه عن المزايا السابقة، بطاقات تابعة مجاناً وعضوية AAA الفضية للمساعدة على الطريق مجاناً عند الاشتراك في التغطية التأمينية من دار التمويل والولوج إلى صالة كبار الزوار في عدد من المطارات المختارة بالإضافة إلى خصومات على عمليات الشراء والمطاعم.

كما تمنح بطاقة ائتمان تايتانيوم من دار التمويل حاملها تأمين شامل للمركبات من دار التأمين بنسبة تبدأ من 2.80% سنوياً وخدمة تحويل الرصيد، إضافةً إلى أكثر من 350 موقع في جميع أنحاء الإمارات لتسديد الدفعات الشهرية.

وتعليقاً على برنامج عوائد الذهب قال عصام البطاينة، رئيس الخدمات التمويلية للأفراد في دار التمويل:" بعد حصولنا على جائزة أفضل شركة خدمات مصرفية للأفراد في الشرق الأوسط المقدمة من بانكر ميدل إيست خلال العام الماضي، أصبحنا حذرين أكثر في تحليل السوق، وحرصنا أن يكون هذا المنتج مليء بالمزايا التي تم اختيارها بدقة لتلبي شرائح السوق المستهدفة".

"نحن فخورون بتقديم هذه البطاقة الائتمانية لعملائنا الكرام، حيث تثبت دار التمويل مجدداً أنها قادرة على إصدار منتجات وخدمات من الدرجة الأولى لتساهم في نمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة".

هذا ويستهدف البرنامج العاملين في الدوائر الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة المعتمدة وبالإضافة إلى أصحاب الأعمال الحرة.