دار التمويل تطلق الحملة الترويجية الجديدة لبطاقاتها الائتمانية
 
02 مارس 2009
20110410_twincashback-en-b

أبو ظبي، 02 مارس 2009 – أطلقت دار التمويل حملتها التسويقية الجديدة الخاصة باسترداد نقدي مزدوج على البطاقات الائتمانية بأنواعها العادية والذهبية والبلاتينية.

وتتميز هذه الحملة بقيمة حقيقية مضمونة لكافة حاملي البطاقات الائتمانية من دار التمويل، فبموجب العرض الأول الذي يقدم "3% عائد نقدي مضمون على جميع المشتريات"، سيكون باستطاعة كافة المتقدمين الذين يمنحون البطاقات الائتمان أن يستردوا نقداً مضموناً ما نسبته 3% على كافة مشترياتهم خلال الأيام الـ 90 الأولى من حصولهم على بطاقات الائتمان، يعقبها استرداد نقدي مضمون بنسبة 1.5% على كافة مشترياتهم اللاحقة، ما يجعل هذا العرض مغري جداً للعملاء الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية بشكل كبير لأغراض التسوق والسفر والنفقات اليومية.

أما العرض الثاني فيتمثل بتقديم "5% عائد نقدي مضمون على تحويل رصيد بطاقات الائتمان إلى دار التمويل" والذي سيوفر فرصة قيمة ومغرية للعملاء أصحاب الأرصدة المستحقة العالية والمحملة على بطاقات ائتمانهم لدى البنوك الأخرى. وبإمكان حاملي البطاقات الائتمانية في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تخفيض ديون بطاقاتهم الائتمانية غير المسددة بنسبة 5% من خلال تحويل هذه الأرصدة المستحقة إلى بطاقات ائتمان دار التمويل. إن هذا الحسم الفوري (بنسبة 5% على الدين) سينجز من خلال آلية استرداد نقدي ميسر جداً.

ستكون قيمة الاسترداد النقدي السنوية القصوى على المشتريات ب 2,700 درهم للبطاقة البلاتينية، و2,025 درهم للبطاقة الذهبية و1,350 درهم للبطاقة العادية. وليس هناك حد أقصى لقيمة الاسترداد النقدي على تحويلات الأرصدة للبطاقات الائتمانية، بالإضافة أنه لا يوجد أية رسوم سنوية أو رسوم اشتراك على البطاقات.

وقد صرح السيد/ ت.ك.رامان، الرئيس التنفيذي للعمليات في دار التمويل قائلاً: "لقد تميزت دار التمويل في إيجاد عروض منتجات مبتكرة ذات قيمة متميزة لعملائها من مختلف الشرائح. فإذا كان لنا أن نتوقع من عملائنا تفضيل منتجاتنا وخدماتنا على منتجات وخدمات منافسينا" علينا أولاً أن نتجاوز توقعاتهم من خلال تقديمينا جوائز ومكافآت متميزة وذات قيمة عالية. وهذا بالضبط ما حققناه مع "عرض العائد النقدي المزدوج" المذهل لبطاقات الائتمان من دار التمويل.