دار التمويل تضع صناديق الخير في كافة فروعها لجمع التبرعات
 
31 مايو 2017
Pic

أبوظبي – 31، مايو 2017 – شاركت دار التمويل (ش.م.ع) بوضع 100 صندوق لجمع التبرعات الخيرية في كافة فروع المجموعة وذلك استمرارًا لمسيرتها الداعمة لمبادرة "عام الخير" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

استطاعت دار التمويل عبر هذه الحملة أن تُعزز التكاتف المجتمعي وتُشجّع الأفراد على فعل الخير والتبرّع بمقتنياتٍ ليسوا في حاجةٍ لها على أن تكون صالحة للاستعمال، حيث تمَّ إعادة توزيع هذه التبرعات للمحتاجين لتحقيق الاستفادة المُثلى منها.

وتعليقًا على هذه المبادرة الخيرية، صرّح محمد عبدالله جمعة القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل: "لطالما حرصنا عبر مبادراتنا على تعزيز الترابط والتكاتف المجتمعي، ونحن إذ نفتخر هذا العام بنجاحنا في توفير 100 صندوق لجمع التبرعات الخيرية في كافة فروع مجموعة دار التمويل في الإمارات، استطعنا بذلك أن نساهم بتوسيع وإضافة المزيد من الأماكن المتاحة لفعل الخير وتقديم العون للآخرين، فضلاً عن تحفيز موظّفينا وإتاحة المجال لهم للمشاركة في مثل هذا العمل الإنساني الهام".

وقد شهدت هذه المبادرة نجاحًا حقيقيًا، فقد تمّ جمع آلاف التبرعات التي ساهم بها عملاء وموظفي دار التمويل فضلاً عن توافد زائرين آخرين دَفَعهم السخاء والرغبة الإنسانية في فعل الخير وبذل العطاء، وذلك طِوال فترة الحملة التي استمرت على مدار خمسة أيام.

وختم القبيسي قائلاً: "لا شك أن إرادة الفرد وعزيمته تترك أثرًا إيجابيًا، لكن بالعمل الجماعي وروح التعاون التي ترتكز على العزيمة والإصرار نحو تحقيق الأفضل تأتي بنتائج مضاعفة. تطلّع دائمًا نحو المستقبل بعين الابتكار ولتكن حدودك السماء؛ فهذا ما ننتهجه في دار التمويل".