دار التمويل تستحوذ على شركة باراماونت كومبيوتر سيستمز
 
07 يناير 2008
20090608_fh-pre-mbo-7-jan-08-1

أبو ظبي ، 07 يناير 2008 – تمكنت دار التمويل ش.م.ع مؤخراً من إنجاز عملية استحواذ لشركة باراماونت كومبيوتر سيستمز (Paramount Computer Systems) وذلك بالشراكة مع إدارة هذه الشركة والتي تتخذ مدينة دبي للإنترنت مقراً لها.

وقد صرح السيد / محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل قائلا:"إن عملية الاستحواذ هذه تعزز قدرة دار التمويل على إبداع حلول مالية تخلق قيمة مضافة لدار التمويل ولعملائها.

كما وأوضح السيد / القبيسي: "إن هذه لخطوة مهمة لدار التمويل، فهي أول عملية شراكة للاستحواذ(Management Buy Out) ، وأول دخول لنا إلى قطاع تقنية المعلومات. وبهذه الخطوة تكون دار التمويل قد أثبتت أنها الخيار المثالي للعملاء الذين يسعون للتعاقد مع شريك مالي متمكن وسريع ومبدع، يقدم قيمة مضافة ومميزة باستمرار.

وأضاف السيد / القبيسي: "تفتخر دار التمويل، وهي تحقق هذه الخطوة المهمة، بمساهمتها المتواصلة في الازدهار الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتمثل عملية الاستحواذ لشركة باراماونت شهادة متجددة في هذا السياق، وسيتبعها الكثير بالتأكيد".

وعبر بريمشاند كوروب، الرئيس التنفيذي في باراماونت قائلا: "اشعر بالسعادة بالشراكة مع مؤسسة مالية ديناميكية مثل دار التمويل، والتي آمنت بنموذج عملنا التجاري والمالي وذلك بعد دراسة مالية مستفيضة ودقيقة". وأضاف أيضا: "نشاطر مع دار التمويل قيم وطموحات ورؤى مماثلة وكلانا ملتزمين بتنمية هذه المنطقة وتقدمها".

ولضمان نجاح هذه الشراكة الإدارية بشكل فعال، قامت دار التمويل بتطوير نموذج للتقييم تضمن دراسة مدتها 6 شهور لسوق أنظمة أمن تقنية المعلومات في دول الخليج وتحليلا معمقا للفرص التجارية والاستثمارية المختلفة.

وقال راميش ماهالينغام، الرئيس التنفيذي للاستثمار والرقابة المالية في دار التمويل: "إن باراماونت تمتلك فهما عميقا لأنظمة أمن تقنية المعلومات، ولديها فريق محترف وملتزم، وقاعدة عملاء قوية ، بالإضافة إلى مجموعة منتجات رائعة وخطط نمو طموحة ما يجعلها فرصة استثمارية فريدة ومتميزة ".

وأوضح أيضا: "ستتيح إستراتيجيتنا وتوجهاتنا المالية لمديري باراماونت تحقيق نقلة نوعية في أداء الشركة للمستويات الأعلى وبالتالي تحسين قيمتها التجارية بالنسبة لجميع قطاعات المستفيدين من العملاء والموظفين والموردين والشركاء والمستثمرين".