دار التمويل تدعم خطط توسع شركة كينجستون القابضة
 
03 أبريل 2013
fh_logo_350-x-300

أبوظبي، 3 أبريل، 2013- أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) عن توقيعها اتفاقية عقد إقراض مع شركة كينجستون القابضة لشراء أنابيب ومعدات تصنيع من شركة كليبسال الشرق الأوسط الواقعة في منطقة الحرة في إمارة الشارقة، والتي تعتبر من الشركات الرائدة في تصنيع وتوزيع معدات وأدوات الإضاءة في المنطقة.وتمتاز منشأة كينجستون بتجهيزاتها ومعداتها المتطورة والفريدة من نوعها ما يسمح لها بتوسيع عملياتها عبر شروعها بتصنيع وتوزيع أنظمة إدارة كابلات PVC وأن يكونوا رواداً في تلبية الطلب المتزايد على هذه الأنظمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا التعاون صرّح جاياسنكر مينون، رئيس التسهيلات التجارية في دبي والإمارات الشمالية في دار التمويل: "منذ تأسيسنا ونحرص في دار التمويل على ابتكار مقترحات لمنتجات ذات قيمة كبيرة ومواصفات مميزة لعملائنا من الشركات وذلك تماشياً مع فلسفتنا الاستثمارية التي ترتكز على الشراكة مع شركات ذات إمكانيات عالية وبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائنا".

وختم جاياسنكر مينون قائلاً: " إن تعاوننا مع شركة كينجستون يشكل قيمة مضافة لمحفظة أعمالنا ويزيد تنوعاً على القطاع الذي نختص فيه. نحن على ثقة أن هذا التوسع سيخدم كينجستون لتصبح من اللاعبين الأساسيين في السوق. وتعتبر كينجستون من الشركات الرائدة في قطاعها ونحن على ثقة من أن هذا التعاون سيكون ملفتاً للأسواق المحلية والإقليمية".

وعلّق لالو صمويل، المدير الإداري لشركة كينجستون قائلاً: "سيساعدنا التحالف مع دار التمويل على التوسع وإنشاء عمليات في إدارة أنظمة كابلات PVC."

وكانت دار التمويل قد حصدت خلال حفل جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2012، جائزة أفضل شركة تمويل للأعمال في الشرق الأوسط وللسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل شركة تمويل للأفراد في الشرق الأوسط، وتقدم دار التمويل من خلال فروعها المنتشرة في أبوظبي ودبي والشارقة، مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بالشركات والأعمال والتي تتضمن، التمويل التجاري وتمويل الشركات وخطابات ضمان العمال وحلول توزيع الرواتب.