دار التمويل تحصل على تمويل لمدة 3 سنوات من بنك البحرين الوطني
 
16 يناير 2011
20110412_fh-nbb-agreement-b

أبوظبي، 16 يناير 2011 – وقعت دار التمويل(ش.م.ع) وبنك البحرين الوطني ( ش.م.ب) اتفاقية تمويل لمدة 3 أعوام.

و تعتزم دار التمويل استخدام هذا التمويل المتوسط الأجل المقدم من بنك البحرين الوطني لتمويل النمو المستمر في محفظة الإقراض و تلبية متطلبات رأس المال العامل العام.

وقال محمد القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل: "يسرنا الحصول هذا التمويل المتوسط الأجل من بنك البحرين الوطني الذي يعد واحد من البنوك الرائدة في المنطقة. إن قدرتنا على تأمين التمويل المتوسط الأجل من بنك البحرين الوطني هي شهادة بينة على مكانة دار التمويل المالية، مما يعزز الثقة التي وضعها فينا شركائنا من الشركات المصرفية الرائدة".

وأضاف القبيسي: "سوف تمضي دار التمويل قدماً في استراتيجيتها للنمو من خلال اقتناص الفرص المربحة واتباع نهج التحفظ في إدارة السيولة، وكلاهما ثبت أنهما من الضروريات الأساسية في الماضي و سيستمر في المستقبل".

وقال هارشيب مونجال، المسؤول عن أعمال بنك البحرين الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة: "قدم بنك البحرين الوطني أعمالاً عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات ال 28 الماضية. ولقد انصب اهتمامنا على بناء علاقات ثنائية طويلة الأجل مع مؤسسات ذات مكانة عالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن التمويل الممنوح لدار التمويل في توافق تام مع هذه الإستراتيجية المتبعة. نحن نتطلع إلى توسيع قاعدة الأصول لدينا في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل كبير في المستقبل المنظور".

وجرى حفل التوقيع في مقر دار التمويل في أبوظبي بحضور محمد القبيسي، رئيس مجلس الإدارة، وحميد تايلور، المدير العام، و ت.ك رامان، مسؤول الرقابة المالية للمجموعة، ممثلين عن دار التمويل. بالإضافة الى هارشيب مونجال، المسؤول عن أعمال البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة ، و اياد ساتر مدير فرع ابوظبي، ممثلين عن بنك البحرين الوطني.