دار التمويل تحصد جائزتين في حفل جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2012
 
13 يونيو 2012
Banker-Middle-East-Awards-05

أبوظبي، 13 يونيو،2012- حصدت دار التمويل ش.م.ع خلال حفل جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2012، جائزة أفضل شركة تمويل للأعمال في الشرق الأوسط وللسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل شركة تمويل للأفراد في الشرق الأوسط.

وصرّح محمد عبدلله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل عند استلامه الجائزتين قائلاً:" إنه لفخر لنا أن يتم اختيارنا لهذه الجوائز المرموقة. إن حصولنا على جائزة أفضل شركة تمويل للأعمال في الشرق الأوسط لهذه السنة وللسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل شركة تمويل للأفراد في الشرق الأوسط، ماهو إلا دليل آخر على العلامة المميزة التي حققتها دار التمويل في القطاع المالي".

وأضاف القبيسي قائلاً: "لقد حققنا إنجازات كبيرة، وتميُّزنا في الخدمات المالية يأتي عبر معرفتنا وتوقنا لتلبية احتياجات عملائنا وتخطي توقعاتهم".

وختم القبيسي قائلاً:" أودّ ان أتوجه بالشكر لفريق العمل الذي أضاف مفهوماً جديداً للالتزام والاحترافية. كما أود أن أشكر عملائنا على الثقة التي أكرمونا بها".

منذ تأسيسها، سعت دار التمويل لطرح منتجات مالية مميزة وفريدة من نوعها عبر طرح منتجات خاصة في تمويل الأعمال والتي تشمل، التمويل التجاري وتمويل الشركات وضمانات العمال وحلول دفع الرواتب بالإضافة إلى خدمات ومنتجات تمويل الأفراد كالبطاقات الائتمانية والقروض الشخصية، بالإضافة إلى تمويل السيارات والتمويل العقاري.

وقد أطلقت دار التمويل خلال العام الجاري بطاقة ائتمان تيتانيوم والتي تتميز بنسبة فائدة منخفضة، كما تتيح لحامليها الفرصة للتوفير والاستثمار في العوائد ذهباً أو نقداً حسب اختيارهم.

أقيم حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست 2012 في فندق أبراج الإمارات الجميرا في دبي بحضور نخبة من المجتمع المصرفي في المنطقة تخلله عشاء تكريمي حيث تسلم محمد عبدلله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل الجائزتين.

حفل جوائز بانكر ميدل إيست هو احتفال سنوي يقام لتكريم المؤسسات المالية المتميزة والرائدة والتي حققت إبتكارات وإنجازات نوعية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.