دار التمويل تحصد "جائزة تقدير صاحب العمل"
 
01 مارس 2017
Group Picture

أبوظبي - 1 مارس 2017 – أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) أنها حصلت على "جائزة تقدير صاحب العمل" والتي منحتها إياها جامعة دبي خلال حفل توزيع جوائز التقدير لعام 2016، وذلك تقديرًا لدورها الفعّال في توفير فرصٍ لتدريب طلاب الجامعة.

وتأتي هذه الجائزة تعبيرًا عن التقدير الذي تكنّه جامعة دبي للشركات التي تُؤمن بأن الأجيال الشابة هي التي ترسم ملامح المستقبل، فأخذت تُعدُّ لهم برامج تدريبية لتطوير الشخصية والمهارات فغدت تمنحهم المعرفة وتحثّهم على الإبداع.

وتعليقًا على ذلك، صرّحت لينا الأعرج، رئيس دائرة الموارد البشرية والخدمات العامة لمجموعة دار التمويل: "كوننا مؤسسة مالية محلية تساهم في رِفعة وتطوّر هذا البلد، نُولي في دار التمويل اهتمامًا كبيرًا بإعداد برامج تدريبية للطلاب على أعلى درجات الجودة والفاعلية تؤهلهم للبدء في مشوارهم المهني وتُعرّفهم أكثر على قطاع التمويل، إلى جانب توظيف الخريجين الجدد وذوي الخبرة ممن يرغبون في المضي قُدمًا في مسيرةٍ مهنية تصقِلها برامج تدريبية متطوّرة وفعّالة".

أضافت الأعرج قائلةً: "تماشيًا مع دعمنا لسياسة التوطين وجذب الكوادر الماهرة والموهوبة في السوق، نقدّم عبر برامج التدريب الداخلي للطلاب صورةً أوضح ومعرفة أعمق بأهمية العمل في قطاع التمويل باعتباره أحد القطاعات الرئيسية والمتطورة داخل الدولة، ونكشف من خلال تلك البرامج عن فرص العمل المتاحة أيضًا للكوادر الوطنية في دار التمويل".

وعلقّت إيناس العظم، مدير التدريب والتطوير لمجموعة دار التمويل، والتي تسلّمت الجائزة نيابةً عن دار التمويل: "نحن فخورون بالحصول على "جائزة تقدير صاحب العمل" والتي تدفعنا نحو مواصلة تطوير استراتيجة التدريب والتوظيف التي نتّبعها في دار التمويل والتي تحقق مزايا تنافسية للموظفين وتخلق بيئة عمل جذّابة ومبدعة".