دار التمويل تحافظ على شهادة الأيزو 27001 لقسم تكنولوجيا المعلومات للسنة الثالثة على التوالي
 
26 أغسطس 2012
fh_logo_350-x-300

أبوظبي، 26 أغسطس، 2012: حافظت دار التمويل ش.م.ع بنجاح على شهادة الأيزو 27001 لإدارة أمن المعلومات للسنة الثالثة على التوالي، وهي شهادة نظام لتكنولوجيا المعلومات، وذلك بعد تدقيق مفصل أجرته شركة TÜV SÜD الشرق الأوسط لرقابة المطابقة مقرها في ميونيخ، ألمانيا.

وعلَق طارق سوبره، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات قائلاً: " منذ بدء عملياتنا، ونحن نعتبر في دار التمويل أن السرية، والنزاهة، وتوافر المعلومات هو توجه استراتيجي لإدارة أنظمتنا، وبنيتنا المعلوماتية التحتية، حيث أن حصولنا على شهادة الأيزو خلال السنوات الماضية ما هي إلا خير دليل على التزامنا الجدي بهذا التوجه".

وأردف سوبره: "نحن فخورين اليوم بنيلنا هذه الشهادة للسنة الثالثة على التوالي ما يدل على التزام دار التمويل في أمن المعلومات، حيث يعزى هذا الإنجاز الرائع للجهود الكبيرة لقسم تكنولوجيا المعلومات لدينا والذي يضمن الامتثال المستمر في تحسين الإطار الأمني ​​والذي يعتمد بدوره على أحدث التقنيات وأفضل النظم المتاحة وأكثرها أماناً."

وأضاف سوبرة: " لأن المعلومات هي أهم الأصول الرئيسية للبنوك والمؤسسات المالية، فالحفاظ على شهادة الأيزو 27001 على مدى ثلاث سنوات يؤكد لمساهمينا الرئيسيين ولعملائنا بأننا نطبق أعلى المعايير الدولية في أمن المعلومات، للحد من المخاطر وحماية المستهلك. حيث يتم التعامل مع المعلومات المالية لعملائنا على مستوى عالٍ من السرية والأمان"،

وختم سوبره قائلاً :"لا نزال في دار التمويل ملتزمين بالحفاظ على جودة خدماتنا ومنتجاتنا لجميع عملائنا من خلال تقديم أفضل الخدمات على مستويات عالمية".

الأيزو( المنظمة العالمية للمعايير) هي المنظمة الرائدة في مراقبة، تطبيق، وتطوير المعايير الدولية في العالم. تحدد الأيزو المعايير المثلى للمنتجات والخدمات والعمليات والمواد والأنظمة، وفقا لحسن، التقييم، والممارسة الإدارية والتنظيمية كما أنها المنظمة الوحيدة المخولة اعطاء شهادة الأيزو 27001 وهي المعيار المعترف به دولياً لأنظمة إدارة أمن المعلومات (ISMS) والتي تضع القواعد لتوظيف نظرة منهجية لإدارة المعلومات الحساسة وضمان أمن البيانات والمعلومات.