دار التمويل الإسلامي تُطوّر النظام المصرفي "Temenos T24" إلى الإصدار الأحدث
 
12 أكتوبر 2016
IFH-Logo-Final

أبوظبي – 12 أكتوبر 2016 - نجحت دار التمويل الإسلامي ش.م.خ في تطوير النظام المصرفي Temenos T24 إلى  الإصدار الأحدث (R14) . إن هذا النظام يشمل مجموعة من التطبيقات التي تؤمّن إدارة عمليات دار التمويل الإسلامي بسرعة وكفاءة.

تأكيدًا لالتزامها بتقديم مجموعة متميزة من الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تقوم دار التمويل الإسلامي باعتماد واستخدام أحدث الأدوات والمنتجات المبتكرة داخل قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية لمواصلة التركيز على خدمة عملائها وتقديم كل ما هو منافس وحديث.

وتعليقًا على تحديث النظام المصرفي، قال فردوسي مَهين، المدير العام لدار التمويل الإسلامي: "تتميز أعمالنا وإدارة تنفيذ العمليات في دار التمويل الإسلامي بقدرتها على الاستجابة السريعة لاحتياجات ومتطلبات عملائنا المتفاوتة، وقد جاء هذا التحديث ليمنح فريق العمل لدى دار التمويل الإسلامي مزيدًا من المرونة لتسيير الأعمال اليومية، عن طريق تحسين العمليات الداخلية وإنجازها على أتمّ وجه".

أضاف مهين: "لطالما اعتقدنا أن بعض الأفكار والعمليات غير قابلة للتطبيق إلا أن وجود التكنولوجيا ساعد على دخولها حيّز التنفيذ، فاستطعنا عبر اعتماد التطوير والتحديث الدائمين أن نُوفّر منتجات وخدمات جديدة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، الأمر الذي يُعزز ثقة عملائنا في أداء دار التمويل الإسلامي، حيث جاء تحديث نظام T24 متماشيًا مع رؤية واستراتجية الابتكار التي لطالما اعتمدتها دار التمويل الإسلامي".

تُعتبر دار التمويل الإسلامي سبّاقة في ابتكار أحدث التقنيات اللازمة لتنفيذ عملياتها التي لطالما تطوّرت بزيادة وتوسّع قاعدة عملائها، فتمكّنت عبر فروعها الموجودة في كل من أبوظبي ودبي من إدخال وتحديث النظام المصرفي Temenos T24 تأكيدًا على تميّزها المعتاد في توفير وتطوير الخدمات والمنتجات وتوسيع عروض منتجاتها لتغطية الطلب المتزايد في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.