دار التمويـل ش.م.ع و رؤيـــة الإمـــارات "E-Vision" تطلقــان عرضــاً ترويجيـاً فريــداً
 
21 أغسطس 2008
20110410_evision-en-b

أبو ظبي، 21 أغسطس 2008 – في سعيها الدؤوب لتقديم كل ما هو جديد ومتميز لعملائها قامت دار التمويل ش.م.ع بإطلاق حملة ترويجية جديدة لبطاقاتها الائتمانية بالاشتراك مع رؤية الإمارات "E-Vision"، حيث تتيح الحملة لأي متقدم لبطاقات دار التمويل الائتمانية بأنواعها العادية أو الذهبية أو البلاتينية خلال فترة الحملة الترويجية فرصة الاستمتاع باشتراك مجاني لمدة ستة أشهر والحصول على 30 وحدة في باقة E-View دون دفع أية رسوم اشتراك أو رسوم سنوية، إضافة إلى مزايا أخرى عديدة.

وفي هذا الصدد، صرح السيد/ ت. ك. رامان، الرئيس التنفيذي للعمليات في دار التمويل، أنه "منذ بداية تأسيس الشركة قمنا بالتركيز على تمييز متعاملينا وكسب رضاهم بطرحنا لخدمات متميزة تحقق مكاسب عالية وفوائد ملموسة؛ حيث يستفيد المتقدم لبطاقتنا الائتمانية ضمن عرض رؤية الإمارات من توفير مبلغ مالي تتراوح قيمته ما بين 628 إلى 754 درهما، وإن حقيقة عدم وجود رسم اشتراك أو رسم سنوي لمشتركي بطاقات ائتمان دار التمويل هو قيمة حقيقية مضافة يتمتع بها متعاملونا داخل الدولة فلقد أصبح الآن بمقدورهم الجمع بين الادخار الحقيقي والتسلية العائلية عالية الجودة".

كما تقدم دار التمويل لزبائن رؤية الإمارات الحاليين والمتقدمين للحصول على بطاقاتها الائتمانية خلال فترة الحملة الترويجية قسائم بقيمة 200 درهما لحملة البطاقات العادية والذهبية، وقسائم بقيمة 300 درهما لحملة البطاقات البلاتينية؛ والتي يمكن استخدامها عند رغبتهم برفع مستوى باقاتهم الحالية، أو تسديد فواتير اشتراكهم الشهري.

ولقد جاء نقلا عن السيد/ حميد راشد ساحوه، المدير التنفيذي لرؤية الإمارات: "يتمتع مشتركو رؤية الإمارات داخل الدولة بمشاهدة أفضل القنوات التلفزيونية الترفيهية العالمية، وينبع ذلك من حرصنا الشديد على تقديم أكبر طيف من القنوات المتنوعة وأحدث البرامج الترفيهية لمشتركينا. ويسعدنا أن نرحب بانضمام عملاء دار التمويل إلينا ونتطلع قدماً لتمكينهم من الاستمتاع بأفضل برامج رؤية الإمارات وأروعها من حيث الجودة والمحتوى الممتاز إضافة إلى خدمة زبائننا المتميزة".

والجدير بالذكر، أن بطاقات دار التمويل الائتمانية تمنح حامليها العديد من المزايا الأخرى؛ مثل الإعفاء من رسوم الاشتراك أو الرسوم السنوية والحصول على عائد نقدي مضمون بقيمة 5% على تحويلات أرصدة بطاقات الائتمان وعائد نقدي مضمون بقيمة 1.5% على كافة المشتريات؛ بالإضافة إلى توفير آلاف الدراهم على التأمين الشامل للسيارات.

وتعد "رؤية الإمارات" التابعة لـ"اتصالات"، مزود الكيبل التلفزيوني الرقمي الرائد في المنطقة حيث وتبث حالياً 230 قناة تلفزيونية متنوعة تقدم برامجها بـ 21 لغة مختلفة، وتتراوح القنوات ما بين الرياضية والأفلام وبين الوثائقية والموسيقية وقنوات الأطفال وغيرها. وتقدم رؤية الإمارات 15 باقة مميزة بالتعاون مع أشهر شركات البث التلفزيوني العالمية مثل:Showtime, Orbit, ART, Pehla, Firstnet, TFC, Pinoy Plus وغيرها، ناهيك عن قنوات رؤية الإمارات الأصلية.