دار التأمين تُكرَّم لمساهمتها الفعالة في التوطين
 
27 نوفمبر 2012
20130428_IH-Logo-New-2013

أبوظبي، 27 نوفمبر،2012- كُرِّمت دار التأمين ش.م.ع، من قبل هيئة التأمين وذلك لكونها واحدة من أفضل شركات التأمين في الإمارات، الملتزمة بمعايير التوطين الموضوعة من قبل هيئة التأمين، حيث تم تسليم الجوائز بحضور معالي وزير الاقتصاد الإماراتي، المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وسعادة ابراهيم عبيد الزعابي، القائم بأعمال المدير العام لهيئة التأمين.

وعلّق محمد عثمان، مدير عام دار التأمين على هذا التكريم قائلاً: " لقد حرصنا منذ تأسيسنا في دار التأمين على تطبيق توجيهات هيئة التأمين، حيث ركزنا على استقطاب أكبر عدد ممكن من المواطنين وعملنا على تطوير مهاراتهم من أجل تهيئتهم لتولي أعلى المناصب في شركتنا".

وأضاف عثمان: "إن تحقيقنا نتائج مميزة، وتخطينا التوقعات يعود إلى الدور المهم الذي لعبه موظفينا من المواطنين، وذلك عبر تصميمهم وتفانيهم واحترافهم في الأداء الوظيفي".

وختم عثمان قائلاً: " لقد تخطت نسبة التوطين لدينا %15 وفي هذه المناسبة أدعو جميع الطامحين من مواطني الدولة للانضمام إلى دار التأمين ليصبحوا جزءً من قصة نجاحنا".

ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود شركات التأمين التي تخطت نسبة التوطين فيها %10 وذلك ضمن الحملة التي أطلقتها هيئة التأمين بمناسبة اليوم الوطني الواحد والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت شعار"فوق مكتبي علم".