دار التأمين تنظّم حملتين للتبرّع بالدم في أبوظبي ودبي
 
23 ديسمبر 2013
Insurance House Organizes Blood Donation Campaigns in Abu Dhabi and Dubai

أبوظبي، 23 ديسمبر 2013 – في إطار جهودها المستمرة لدعم وتشجيع الخدمة المجتمعية، نظّمت دار التأمين ش.م.ع حملتين للتبرّع بالدم في 16 و22 ديسمبر 2013 في مقرها الرئيسي في أبوظبي وفرعها في دبي على التوالي.

وتعليقاً على هاتين الحملتين الإنسانيتين، قال وسام فرّان، مدير دائرة الاتصال المؤسسي للمجموعة في دار التأمين: "أود أن أشكر جميع الذين شاركوا في هاتين المبادرتين، وخاصة عملاءنا وموظفي الشركة الذين أظهروا قدراً كبيراً من السخاء وحب العطاء. نحن نحرص دائماً على تنظيم مبادرات من شأنها أن تعزّز المسؤولية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

أجريت الحملتان بالتعاون مع بنك الدم - أبوظبي التابع لمدينة الشيخ خليفة الطبية ومركز دبي للتبرّع بالدم، وقد قام كلاهما بتقديم وحدات التبرّع بالدم.

وختم فرّان قائلاً: "نحن نؤمن بضرورة تنظيم نشاطات من هذا القبيل، خاصة بالنظر إلى الطلب المتزايد في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية على الدم لاستخدامه في العمليات الطبية والجراحية المتقدمة للغاية في يومنا هذا. ونأمل أن نكون قد قمنا من خلال هاتين المبادرتين بالمساهمة بمنح مستقبل أفضل لكثير من الناس".

منذ تأسيسها، شاركت دار التأمين في مشاريع مختلفة للمسؤولية الاجتماعية للشركات. وينبع هذا الواقع من رؤية الشركة المتمثلة بلعب دور ديناميكي في المجتمع الذي تنشط فيه، وضمان حياة أكثر صحة لأعضائه.