دار التأمين تنظم حملة للتبرع بالدم في أبوظبي
 
03 مايو 2016
blood

أبوظبي، 3 مايو 2016 – نظّمت دار التأمين ش.م.ع حملةً للتبرّع بالدم في مقرها الرئيسي في أبوظبي. وقد أُجريت الحملة بالتعاون مع بنك الدم في أبوظبي تحت إشراف مدينة الشيخ خليفة الطبية التي ساهمت بتقديم وحدات التبرّع بالدم.

وتعليقًا على هذه الحملة، قال وسام فرّان، مدير دائرة الاتصال المؤسسي للمجموعة في دار التأمين: "تعكس هذه الحملة التزام دار التأمين المستمر تجاه المجتمع الذي تعمل فيه عبر نشاطات المسؤولية المجتمعية للشركة ومبادراتها الإنسانية تجاه أفراده. وانطلاقًا من إيمانها العميق بأهمية هذه النشاطات، لا تنفك دار التأمين عن توعية وتحفيز ودعوة موظفيها وعملائها الكرام للمشاركة معها في العطاء وخدمة المجتمع".

تأتي حملة التبرّع بالدم التي تنظمها دار التأمين ليس فقط بغرض التوعية بأهمية العمل المجتمعي وإنقاذ حياة الآخرين في الحالات الطارئة وإنما أيضًا للمساهمة في علاج الكثير من الأمراض مثل الأنيميا المنجلية والثلاسيميا وغيرها.

وختم فرّان قائلاً: "حققت الحملة نجاحًا ملحوظًا هذا العام حيث لاقت إقبالاً واسعًا من موظفي دار التأمين وعملائها والجمهور أيضًا، مما أثبت نجاحها وأظهر مدى وعي الجمهور بأهمية المشاركة في مثل هذا العمل المجتمعي، ونحن في دار التأمين حريصون على لعب دور ريادي في خدمة مجتمع الإمارات العربية المتحدة وتقديم الدعم والمساعدة اللازمَين لكافة فئاته".

منذ تأسيسها، حرصت دار التمويل على إدراج مبادراتها المجتمعية ضمن قائمة نشاطاتها وأعمالها الأساسية، حيث تنبع استراتيجيتها من رؤية الشركة المتمثلة في لعب دور ديناميكي في تنمية المجتمع الذي تنتمي إليه، وضمان حياة أكثر صحة لأعضائه.