دار التأمين تفوز بجائزة بانكر ميدل إيست للمنتجات 2013 عن أفضل منتج تأمين للمركبات
 
27 مارس 2013
IH-Logo-2016

أبوظبي، 27 مارس،2013- فازت دار التأمين ش.م.ع بجائزة أفضل منتج تأمين للمركبات ضمن جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2013. وعلّق محمد عثمان، مدير عام دار التأمين على هذه الجائزة، قائلاً: " كل ما يمكننا أن نقوله عن انجازاتنا خلال عام واحد هي أنها متميزة، بدءاً من بلوغنا نقطة التعادل الربحي وصولاً إلى أرباحنا المميزة خلال سنتنا التشغيلية الأولى والآن فوزنا بجائزة أفضل منتج تأمين للمركبات ضمن جوائز بانكر ميدل إيست لعام 2013". وأضاف عثمان قائلاً: "نحن على الطريق الصحيح، حيث يعتبر تفوّقنا على أكبر اللاعبين في السوق شهادة على إمكانيات دار التأمين الهائلة لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في السوق والتي تعمل ضمن قطاع تحتدم فيه المنافسة.

فمنذ تأسيسنا حرصنا على التركيز في تقديم خدمات خلاقة ومنتجات مبتكرة لعملائنا. ويأتي منتج تأمين المركبات المرغوب بشدة في السوق بسبب مميزاته وسهولة الإجراءات وخدمة العملاء المتميزة، كواحد من هذه المنتجات المميزة" وختم عثمان قائلاً: " وأخيراً أودّ أن أقدم هذه الجائزة إلى فريق عملنا المحترف والذي عمل بجهد لنصل إلى المركز الذي حققناه اليوم، كما أود أن أتوجه بالشكر لعملائنا على دعمهم وعلى الثقة الموضوعة بنا، حيث أننا نعدهم بالاستمرار في تقديم خدمات ومنتجات مميزة".

من خلال فرعها الرئيسي في أبوظبي وفروعها الثلاثة المنتشرة في دبي والشارقة والسمحة، تطبّق دار التأمين استراتيجية توسّع قوية، حيث أنها ستفتتح أربعة فروع جديدة في عام 2013. من خلال مجموعتها الواسعة من منتجات وخدمات التأمين، تقدم دار التأمين حلول تأمين قيمة للمؤسسات والأفراد ذات معايير دولية ومتماشية مع متطلبات هيئة التأمين والتي تشمل حلول التأمين الأساسية إضافة إلى حلول التأمينات المتخصصة، مع التركيز على تقليل التكاليف والنفقات وتقديم خدمات شاملة. جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات هو حدث سنوي يقام لتكريم المؤسسات المالية والتأمينية المتميزة والتي حققت ابتكارات وإنجازات نوعية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.