دار التأمين تفتتح فرعها الجديد في دبي
 
30 نوفمبر 2011
20111221_dubaiforen

أبوظبي، 21 نوفمبر 2011- أعلنت دارالتأمين(ش.م.ع)، شركة تأمين مقرها أبوظبي، عن افتتاح فرعها الجديد في إمارة دبي، لتلبية طلب العملاء المتزايد على خدماتها وتعزيز مكانتها كواحدة من أبرز وأسرع شركات التأمين نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم فرع الشركة الواقع على شارع الشيخ زايد، مجموعة من الحلول والخدمات التأمينية للمؤسسات والأفراد بهذه الإمارة ذات المكانة المهمة اقتصادياً على مستوى إقليمي وعالمي.

وقال محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين: "لقد وفينا بوعدنا من خلال افتتاح فرع دار التأمين في إمارة دبي من أجل تقديم حلول وخدمات تأمين لعملائنا بشكل يُرضيهم".

وأضاف القبيسي قائلاً: "دار التأمين مؤسسة تركز على خدمة العميل، حيث يتخذ كل قرار بدقة وعناية لتلبية جميع توقعات عملائنا. ويأتي قرارافتتاح فرع دار التأمين في دبي نتيجةً للطلب المتزايد من قبل شريحة كبيرة من العملاء الحاليين لدار التمويل، وهو أيضاً ثمرة جهد وخطوة مدروسة في التوسع تماشياً مع الاستراتيجية الأساسية للشركة".

اكتسبت دارالتأمين منذ تأسيسها ميزة عن باقي شركات التأمين في الدولة كونها عضو ضمن مجموعة دارالتمويل. ومن خلال المعرفة والدراية العالية لدى كادر العمل، والإدارة الحكيمة للشركة الأم وسلسلة الإنجازات والنجاحات التي حققتها منذ التأسيس، وضعت دار التأمين هدفاً رئيسياً لها لتكون الرائدة ضمن قطاع التأمين من خلال تقديم أفضل الحلول التأمينية لعملائها.

وتعليقاً على خطة التوسع، قال محمد عثمان، مدير عام دار التأمين: "تتبنى دار التأمين خطة استراتيجية طموحة للنمو والتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث ستفتتح الشركة المزيد من الفروع لتغطي وتصل إلى كافة أنحاء الدولة في فترة زمنية محددة".

وأضاف عثمان: "سيشهد قطاع التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من النمو في المستقبل القريب، حيث إن التوسع الذي تشهده دار التأمين ما هو إلا جزء من الاستراتيجية الأساسية للإرتقاء بالشركة من خلال تقديم برامج تأمينية مخصصة تلائم مجموعة كبيرة من العملاء بالإضافة إلى خطة جريئة لتوسعة شبكة الفروع".

تقدم دارالتأمين مجموعة من الحلول والخدمات التأمينية الشاملة والتي صممت خصيصاً لتناسب احتياجات عملائها من المؤسسات والأفراد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن الميزات التي تساعد الشركة لتعزيز مكانتها في السوق هي الحكمة في التخطيط الاستراتيجي والتركيز المستمرعلى خفض المصاريف والنفقات بالإضافة الى تقديم خدمات شاملة ومميزة للمنافسة ضمن قطاع التأمين.