دار التأمين تفتتح فرعها الجديد في الشارقة
 
21 ديسمبر 2011
20111221_sharjahbranchnewsthumb-2

أبوظبي، 21 ديسمبر 2011 - أعلنت دارالتأمين (ش.م.ع)، شركة تأمين مقرها أبوظبي، أنها بدأت اليوم نشاطها في إمارة الشارقة، وهو إنجاز آخر يضاف الى سلسلة إنجازاتها وذلك تماشياً مع الاستراتيجية الأساسية للشركة في تعزيز مكانتها في قطاع التأمين والوصول إلى كافة أنحاء الإمارات.

و يأتي افتتاح فرع دار التأمين في إمارة الشارقة بعد نجاح إطلاق فرعها في إمارة دبي نهاية الشهر الماضي والذي يلقى تجاوباً حسناً من عملاء الشركة.

وقال محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين:"إن قرارافتتاح فرع دار التأمين في الشارقة يعكس التزامنا بتقديم أفضل الخدمات التأمينية لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيقوم الفرع الجديد بتلبية الطلب المتزايد على الخدمات التأمينية في هذه الإمارة، وذلك من خلال تقديم برامج تأمينية مبتكرة ومخصصة تلائم مجموعة كبيرة من العملاء".

وضعت دار التأمين هدفاً منذ تأسيسها لتكون الشركة الرائدة في قطاع التأمين في دولة الإمارات العريبة المتحدة من خلال تقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال توفير مجموعة كبيرة من المنتجات التأمينية المتكاملة والتي تشمل تأمين المركبات والتأمين الصحي والتأمين الشخصي وغيرها الكثير.

وتلقى دارالتأمين إقبالاً كبيراً على منتجاتها من خلال ما تقدمه من خدمة عملاء مميزة ومنتجات تأمينية شاملة تناسب جميع احتياجات عملائها من المؤسسات والأفراد.

وأضاف القبيسي قائلاً: "منذ تأسيسها، تركز دارالتأمين على تقديم أفضل خدمة للعملاء والتزامنا بهذا ساعدنا في كسب ثقة العملاء الذين طالبوا بوجود فرع لدار التأمين في الشارقة".

وتعليقاً على خطة التوسع، قال محمد عثمان، مدير عام دار التأمين: "إن اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة القوي والذي عزز النمو في قطاع التأمين يعطي دفعاً لنا لنواكب هذا النمو، فردود الفعل و التعليقات التي تلقيناها من عملائنا الكرام حتى الآن وطلبهم المتنامي منذ تأسيسها أكد لنا صوابية هدفنا لأن نكون الشركة الرائدة في تقديم الخدمات التأمينية".

واختتم عثمان قائلاً: "نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات التأمينية لتلائم جميع احتياجات العملاء كما نعد بفتح المزيد من الفروع في عام 2012".

إن القوة الدافعة وراء نجاح دار التأمين والتوسع السريع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة نابعة من حكمة التخطيط الاستراتيجي والتركيز المستمرعلى خفض المصاريف والنفقات وسياسة التركيز على العميل بالإضافة إلى تقديم خدمات شاملة وتعزيزالمنافسة في قطاع التأمين.

ولقد اكتسبت دارالتأمين ميزة عن باقي شركات التأمين في الدولة كونها عضو ضمن مجموعة دارالتمويل. كما وضعت دار التأمين هدفاً رئيسياً بأن تكون الشركة الرائدة في قطاع التأمين لتقديم أفضل الحلول التأمينية لعملائها من خلال المعرفة والخبرة العالية لكادر العمل لديها، والإدارة الحكيمة للشركة الأم وسلسلة الإنجازات والنجاحات التي حققتها منذ إنطلاق أعمالها في يونيو 2011.