دار التمويل | دار التأمين تفتتح فرعها الثاني في دبي
دار التأمين تفتتح فرعها الثاني في دبي
 
11 فبراير 2018
image

أبوظبي – 11 فبراير 2018 - أعلنت دار التأمين ش.م.ع عن افتتاحها فرعها الثاني في دبي ليصبح عدد فروع الشركة ثمانية فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أقيم حفل الافتتاح تحت رعاية سعادة/ سامي ضاعن القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصاديّة في دبي بحضور سعادة/ محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين، وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين: "إنّ افتتاحنا لهذا الفرع يعدّ تجسيدًا لخطّة دار التأمين التوسعيّة. وستمكّننا هذه الخطوة الاستراتيجيّة من إضافة عملاء جدد إلى قاعدة عملائنا الحاليّة وتعزيز الدور الذي نلعبه في قطّاع التأمين".

وقال محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين: "يأتي هذا الفرع بموقعه المثالي والمتميّز في منطقة ديرة، في إمارة دبي، والذي يجسّد رؤيتنا واستراتيجيّتنا التي تركّز بشكل أساسي على التواجد والتواصل لخدمة أكبر عدد ممكن من عملائنا".

وأضاف عثمان: "وتماشيًا مع هذه الرؤية، سيتم افتتاح أكثر من فرع جديدٍ لدار التأمين خلال العام الجاري".

وبهذا الافتتاح، يصل عدد فروع دار التأمين إلى ثمانية فروع منتشرة في الدولة. ويستقبل الفرع الجديد العملاء من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الرابعة مساءً وهومجهّزٌ لتلبية احتياجاتهم بتوفير منتجات وحلول التأمين المبتكرة للمؤسسات والأفراد.

حقّقت دار التأمين صافي أرباح شاملة بقيمة 8.12 مليون درهم خلال السنة الماليّة المنتهية في2017، مما يمثّل علامةً مشجّعة ويبشّر بالنمو المستمر للأرباح في المستقبل القريب.