دار التأمين تفتتح فرعاً جديداً في "عالم السيارات"
 
20 ديسمبر 2017
Newbranch

أبوظبي – 20 ديسمبر 2017 - أعلنت دار التأمين ش.م.ع أنها افتتحت فرعاً جديداً لها في منطقة "عالم السيارات" في أبوظبي، وهو الفرع السادس الذي تدشنه الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب مقرها الرئيسي القائم في أبوظبي، وفروعها المنتشرة في شتّى أنحاء الإمارات.

افتتح الفرع سعادة محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين، الذي صرّح قائلاً: "إنّ افتتاحنا لهذا الفرع يشكل إنجازاً آخراً بالنسبة لدار التأمين. نحن فخورون بإنجازاتنا وبخطّة عملنا التي مكّنتنا في فترة وجيزة من أن نصبح واحدة من شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة."

قال محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين: "يشكل إنشاء فرع جديد في منطقة عالم السيارات أبوظبي خطوة مكمّلة لاستراتيجية التوسع التي تتبعها دار التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ويضيف إنجازاً مهماً إلى سجل الشركة".

وأردف عثمان قائلاً: "إنّ الموقع الاستراتيجي للفرع الجديد يجعله مركزاً متكاملاً لخدمة كافة متطلبات عملائنا الكرام موفّراً سهولة الوصول وملبياً للطلب الكبير على منتجات وخدمات دار التأمين".

وختم عثمان قائلاً: "نعتمد استراتيجية تركّز بشكل أساسي على التواجد حيث يتركز عملاؤنا. وتتضمّن خطتنا التوسعيّة تدشين فرعين جديدين على الأقل خلال النصف الأول من عام 2018. ونحن نتطلع إلى ترسيخ وجودنا على الصعيد المحلي وتعزيز الدور الذي نلعبه في قطاع التأمين، مستندين بذلك إلى الدعم الذي نحظى به من إدارتنا وعملائنا الكرام".