دار التأمين تفتتح فرعاً جديداً في المصفح
 
27 أكتوبر 2013
Mussafh-Branch-Opening-11

أبوظبي، 27 أكتوبر 2013 - أعلنت دار التأمين ش.م.ع أنها افتتحت فرعاً جديداً لها في منطقة المصفح – أبو ظبي، حيث تأتي هذه الخطوة تماشياً مع فلسفتها القائمة على تعزيز مكانتها المحلية، والتي ترتكز على استراتيجية توسع شاملة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محمد القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين: "إن افتتاحنا لهذا الفرع يشكل إنجازاً آخراً بالنسبة لدار التأمين، إذ وعلى الرغم من أنها شركة حديثة العهد، إلا أننا فخورون بالمركز المتقدم الذي تحتله في قطاع التأمين، مدعومين برؤيتنا المستقبلية وسعينا الدؤوب لنصبح واحدة من شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحقيقاً لهذه الغاية، سنواصل التزامنا بأهدافنا ومبادئنا وسنعمل جاهدين لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات في مجال عملنا".

يعد فرع المصفح الجديد الفرع الخامس الذي تفتتحه دار التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب فروعها القائمة في أبوظبي ودبي والشارقة والسمحة، علماً أن الشركة تخطط لتوسيع دائرة تواجدها من خلال افتتاح فرعين جديدين في المستقبل القريب.

وقال أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لدار التأمين: "يهدف افتتاح فرعنا الجديد في منطقة المصفح أساساً إلى تلبية الطلب المتزايد على منتجاتنا، ولنكون أقرب من عملائنا في منطقة لا تغطيها شركات التأمين بالشكل الكافي".

وعلّق إدريس قائلاً: "تنبع استراتيجية التوسع الشاملة التي نعتمدها في عام 2013 من النتائج الإيجابية التي حققناها ومن نظرتنا المتفائلة بالنسبة لهذا العام. ومن خلال أدائنا العالي وجودة الخدمات التي يقدمها فريق عملنا، لقد عززنا مكانتنا ورسخنا علامتنا التجارية كواحدة من العلامات التجارية الأكثر مصداقية في قطاع التأمين في الإمارات".

وختم إدريس قائلاً: "نحن على ثقة بأن الفرع الجديد سيخدم استراتيجيتنا التوسعية وسيمكن عملاءنا من الإستفادة من منتجاتنا وخدماتنا بسهولة أكبر".

وفي وقت سابق من هذا العام، وتقديراً لتميّز منتجاتها وخدماتها المبتكرة، حصدت دار التأمين جائزتين مرموقتين، ألا وهما جائزة أفضل منتج تأمين للمركبات من جوائز بانكر ميدل إيست للمنتجات 2013 وجائزة أفضل شركة تأمين محلية من جوائز بانكر ميدل إيست 2013.

تقدم دار التأمين مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين المصممة لتوفير حلول قيّمة للمؤسسات والأفراد في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وبناء على التزامها بتلبية رغبات عملائها ومواصلة الابتكار، اعتمدت دار التأمين استراتيجية مرنة، تحرص من خلالها على الاستجابة لاحتياجات السوق المتغيرة باستمرار ومتطلبات العملاء المتنوعة.