دار التأمين تعيّن رئيس تنفيذي جديد
 
21 يوليو 2013
20131006_FH-web-Ahmad-Idris

أبوظبي، 20 يوليو، 2013- أعلنت دار التأمين (ش.م.ع)، شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن تعيينها أحمد إدريس كرئيس تنفيذي جديد للشركة.

يعتبر إدريس من نخبة الإداريين في قطاع التأمين متمتعاً بـ 36 سنة من الخبرة في سوق التأمين الإماراتي والعالمي. وسيسعى الرئيس التنفيذي الجديد لتحقيق رؤى عملية جديدة من شأنها الإضافة على النجاحات والإنجازات التي حققتها دار التأمين، حيث سيقوم إدريس بإدارة ودعم خطط وتوجهات أعمال الشركة.

وصرّح محمد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التأمين قائلا: " يسرنا أن نرحب بأحمد إدريس ضمن عائلة دار التأمين كرئيس تنفيذي. يأتي إدريس مع تصميم لزيادة نمو الأعمال وإضافة إنجازات ونجاحات جديدة لدار التأمين، فمهارات إدريس في الإدارة الاستراتيجية وخبرته العميقة في قطاع التأمين من شأنها الارتقاء بدار التأمين نحو مستوى أعلى".

ومن جانبه علّق أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي الجديد لدار التأمين قائلا: " لقد حققت دار التأمين العديد من الإنجازات في وقت قصير نسبيا ، وأنه لشرف لي أن أكون فردا ضمن هذه العائلة، حيث سأصبو إلى تقوية موقع دار التأمين لتصبح شركة رائدة في قطاع التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويضع هذا المنصب على عاتقي مسؤولية كبيرة، ألا وهي مواصلة ما حققته دار التأمين في السوق الإماراتية حتى الآن. لقد استثمرت دار التأمين في الأشخاص المناسبين لتحقيق خطط النمو الخاصة بها، الأمر الذي يزيدني دفعاً لتحقيق مهمتي الجديدة".

يأتي محمد إدريس خلفاً لمحمد عثمان، المدير العام السابق لدار التأمين، الذي أسس دار التأمين وقادها نحو النجاح خلال فترة وجيزة.

من خلال فرعها الرئيسي في أبوظبي وفروعها الثلاثة المنتشرة في دبي والشارقة والسمحة، تطبّق دار التأمين استراتيجية توسّع قوية، حيث أنها ستفتتح أربعة فروع جديدة في عام 2013. تقدم دار التأمين مجموعة واسعة من حلول التأمين القيمة للمؤسسات والأفراد ذات معايير دولية ومتماشية مع متطلبات هيئة التأمين والتي تشمل حلول التأمين الأساسية إضافة إلى حلول التأمينات المتخصصة، مع التركيز على تقليل التكاليف والنفقات وتقديم خدمات شاملة.