دار التأمين تطلق عرضها الصيفي على التأمين الشامل للمركبات
 
04 يوليو 2012
20120704_Summer-Promotion-English

أبوظبي، 04 يوليو،2012- أعلنت دار التامين ش.م.ع عن إطلاق عرضها الصيفي، موفرة لزبائنها خصم بنسبة %10 على التأمين الشامل للمركبات عند حفاظهم على مركبتهم خالية من الحوادث، حيث يحفز العرض الجديد السائقين على القيادة بأمان وحذَر عبر تقديم محفزات ومكافآت.

وقد علق محمد عثمان، مدير عام دار التأمين قائلاً: "يأتي هذا العرض نتيجة جهودنا الكثيفة والمتواصلة وفلسفتنا القائمة على التركيز على العميل وخدمته والتي تضع احتياجاته ضمن أولوياتنا" .

وختم عثمان قائلاً:" نحن نؤمن في دار التأمين أن مبادرات وأعمال الشركات يمكن أن تعود بالفائدة على المجتمع كما على عملائها، ويأتي هذا العرض ليضيف زخماً على مسؤليتنا تجاه المجتمع عبر مكافأة السائقين الذين يحافظون على مركباتهم خالية من الحوادث مما يسهم في تخفيض معدل حوادث السير في الدولة".

تقدم دار التأمين من خلال شبكة فروعها المتنامية في أبوظبي ودبي والشارقة، مجموعة واسعة من منتجات التأمين والخدمات المصممة لتوفير حلول تأمين قيمة للمؤسسات والأفراد ذات معايير دولية متماشية مع الاحتياجات المحلية والتي تشمل حلول التأمين الأساسية إضافة الى حلول التأمينات المتخصصة، مع التركيز على تقليل التكاليف والنفقات وتقديم خدمات شاملة.