بنك أبوظبي التجاري يوقع اتفاقية تعاون مع دار التمويل
 
20 مايو 2009
logo_250x250

 أبوظبي، 20مايو 2009 – أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن توقيع اتفاقية مع شركة دار التمويل ش. م.ع لمنح تسهيلات مصرفية بقيمة 292 مليون درهم إماراتي وهي عبارة عن تسهيلات قروض متوسطة الأجل وتسهيلات سحب على المكشوف وكفالات.

وبموجب هذه الاتفاقية سوف تتمكن دار التمويل من تلبية الطلب المتزايد على التمويلات في سوق الإمارات العربية المتحدة لعملائها من قطاع الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

تعتبر دار التمويل، وهي شركة مساهمة عامة، من إحدى شركات التمويل الرائدة في دولة الإمارات التي تعمل على تقديم حلول تمويلية مبتكرة ومصممة بصورة فريدة لتلبية احتياجيات العملاء من الافراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تركز الشركة أعمالها بصفة أساسية على قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري قائلاً " انطلاقا من التزامنا الدائم في بنك أبوظبي التجاري بدعم المشاريع والمؤسسات الحيوية في إمارة أبوظبي بما يعود بالفائدة على اقتصاد الدولة، ونظراً لعلاقات العمل المتينة التي تربط البنك وشركة دار التمويل جاءت هذه المبادرة الرامية الى تعزيز مكانة الشركة ورفع مستويات السيولة لديها بما يمكّنها من تحقيق اهدافها وترسيخ مكانتها بالاسواق."

وعلق السيد/ كولن فريزر، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات بالقول " يدل هذا التحالف الاستراتيجي على مدى عمق وقوة علاقات العمل بين بنك أبوظبي التجاري وشركة دار التمويل، ونحن سعداء لدخولنا في هذه الشراكة التي تعكس رؤية مشتركة تقوم على أساس وضع العملاء على رأس قائمة الأولويات والأهتمامات.

" كما أعرب السيد/ محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل عن سعادته بهذا التعاون الاستراتيجي مع بنك أبوظبي التجاري أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات مصرحاً " إن هذا التعاون لخلق حلول مبتكرة للتمويل صمم خصيصاً ليتلاءم مع احتياجات عملائنا، والذي من شأنه أن يعزز قدرتنا على نمو أعمالنا وتوسيع قاعدة عملائنا". وقال السيد/ حميد تايلور، المدير العام لشركة دار التمويل "تمتد العلاقة المتينة فيما بيننا إلى بدء تأسيس دار التمويل في شهر يوليو من عام 2004، حيث أثبت بنك أبوظبي التجاري أنه بنك جدير بالثقة وقد شهدت علاقتنا نمواً مضطرداً وموازيا لنمو شركتنا".