دار التأمين تُكرّم 5 فائزين في أسبوع المرور الخليجي - Finance House
دار التأمين تُكرّم 5 فائزين في أسبوع المرور الخليجي
 
19 مارس 2017

أبوظبي، 19 مارس، 2017- كرّمت دار التأمين (ش.م.ع) خمسة فائزين بسبب التزامهم بمعايير القيادة الآمنة على الطريق ومنحت كلاً منهم "بوليصة تأمين الحوادث الشخصية الفردية" وذلك بالتعاون مع هيئة التأمين وبتنظيم من وزارة الداخلية وجمعية الإمارات للتأمين.

وقد شاركت دار التأمين في أسبوع المرور الخليجي الذي بدأ من تاريخ 12 مارس 2017 تحت شعار "حياتك أمانة" والذي يؤكد على ضرورة تعزيز المسؤولية الشخصية للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على حياة الأفراد.

وعلَّق محمد عثمان، الرئيس التنفيذي لدار التأمين قائلاً: "نحرص في دار التأمين على لعب دورٍ ريادي في خدمة مجتمع الإمارات العربية المتحدة وتقديم الدعم اللازم لكافة فئاته، وتأتي مشاركتنا في أسبوع المرور الخليجي دعمًا لمساعي دولة الإمارات المتواصلة لوضع قواعد مرورية فاعلة تُعنى بسلامة المواطن ومساهمةً منّا بنشر الوعي بمعايير القيادة الآمنة على الطريق بغرض الحد من الحوادث وحفاظًا على حياة الآخرين".

تنبع مشاركة دار التأمين في مبادرات وحملات وطنيةٍ مماثلة من مبادئها الهادفة إلى خلق بيئة عيشٍ أفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة كما تُشكل إضافةً إلى المبادرات التي بدأتها منذ تأسيس الشركة في عام 2011.

وختم عثمان قائلاً: "نحن نشجّع دعم المبادرات التي من شأنها تأمين السلامة لمواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها. وسنواصل تعاوننا مع الوزارات والمديريات والهيئات المختصة لتوحيد الجهود والمساهمة في نشر الوعي وتقليل نسب الحوادث المرورية".

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية