دار التمويل تدعم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة - Finance House
دار التمويل تدعم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة
 
23 مارس 2017

أعلنت دار التمويل (ش.م.ع) عن مساهمتها في دعم "مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة" عن طريق استضافة "سوق الأغذية العضوية" وعرض منتجاته في مقرها الرئيسي في أبوظبي.

وتعبيرًا عن هذا الدعم، قامت دار التمويل بترويج وبيع المنتجات العضوية التي تمّت زراعتها عن طريق مجهودات ذوي الاحتياجات الخاصة طِوال يوم 22 مارس 2017.

هذا وتأتي استضافة "سوق الأغذية العضوية" في مقر دار التمويل الرئيسي دعمًا لرؤية "مؤسسة زايد العليا" التي تهدف لمنح ذوي الاحتياجات الخاصة حقوقًا متكافئة، وإيمانًا منها بأهمية تمكينهم في المجتمع بالشكل الذي يُنمي قدراتهم ويحقّق لهم السعادة.

هذا وقد نجح "سوق الأغذية العضوية" الذي استمر لمدة يوم كامل في جذب العديد من العملاء الذين تفضّلوا بزيارة المقر الرئيسي لدار التمويل دعمًا لمساعي دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع ليكونوا جزءًا فاعلاً ومنتجًا، وقد انعكس هذا الدعم في شراء المنتجات العضوية التي قاموا بزراعتها.

إن مسيرة عطاء دار التمويل مستمرة ومتطوّرة، وكما تنمو أعمالنا وتتوسع، ستزداد مبادراتنا المجتمعية لتدفع نحو مزيدٍ من النمو والازدهار على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي فتترك بصمةً في مسيرة ازدهار وانتعاش الإمارات العربية المتحدة.

credit_card_icon credit_card_icon_svg

هل فقدت بطاقتك المصرفية؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك الائتمانية يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511114، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة

التسجيل في النشرة الإخبارية